leftlogo

ماكينات «الطهي» االصحي من Tefal.. والأسعار تبدأ بـ 2599 جنيه

A A A
woman-cooking-at-kitchen-and-using-kitchen-machine-2022-02-13-17-50-25-utc
healthy cooking machines

دائما ما تسعى شركة «تيفال» فرنسية الأصل، لتقديم كل ما هو جديد من أواني للطهي ومعداته إلى عشاقها في كل المحافظات المصرية، وقامت مؤخرا بإطلاق عددا من المنتجات الحديثة المساعدة لتكون تجربة الطهي أفضل وأسهل.

منتجات شركة تيفال

طقم سكاكين تيفال الجديد

 

بدأت الشركة أولى منتجاتها وكانت عبارة عن «طقم سكاكين» التي يجب أن تتواجد في كل المنازل، وهي السكاكين الصنوعة من الأستانلس ستيل من ألماني بتكنولوجيا «آيس فورس» مقاومة ضد التآكل، وتعطي تجربة أداء للتقطيع طويله المدى، ووصل سعر مقاس السكينة الـ20 سم لـ 349 جنيه ، وسعر الـ15 سم منها جنيه والـ11 بسعر 199 جنيه.


وطرحت الشركة «حلة ضغط» لصنع الاطعمة بشكل أسرع وأسهل عبر تقنيه الضغط المزودة بنظام مضاعف يعطي إنتاجيه في الغذاء بشكل أسرع مرتين عن الحلة العادية وبطريقة صحية، لأنها تحافظ على 80% من قيمة الأطعمة الغذائية، ونصحت الشركة عملائها تجربه صناعه شوربة جديدة ومختلفة كشوربة القرع بالكريمة في منتجها الجديد «Cook Natural»، المزود بمؤشر للحرارة، وجاء سعر سعه الـ10 لتر بمبلغ 2599 جنيه.

 

حلة ضغط تيفال

 

أعادت الشركة طرح منتجها الأفضل وهي «قلاية إيزي فراي»، وفيها سيستمتع صاحبها بكافة الأطعمة التي يريد تناولها مع الحفاظ على الوززن طيله فصل الشتاء بأطعمة سيتم طهيها خلال دقائق وبمعلقة زيت واحدة فقط، بسعر يبدا من 2249 جنيه.


قلاية إيزي فراي


ترمس تيفال


ولأنها شركة متخصصه في كل ما يخص المطبخ، فقد أطلقت الشركة «ترمس» ماركو تيفال متوافر بكل الأحجام والألوان، وبه يستطيع صاحبه بالاستمتاع بمشروباته المفضلة في أي مكان بألون وأحجام مختلفة تحافظ على درجة حرارة المشروب مدة 4 ساعات للمشروبات الساخنة، و8 ساعات للمشروبات الباردة، وتبدأ أسعار المنتجات من 426 جنيه وحتى أكثر من 600 جنيه. 





منتجات تيفال

 

 

وتعتبر شركة تيفال‏ هي شركة فرنسية الأصل نشأت لتصنيع أدوات الطهي والأجهزة المنزلية، وتملكها مجموعة «أس إي بي جروب»، أكبر مصنع في العالم لأدوات الطهي، وتم اشتقاق السم من أحرف كلمة تيفلون والألومنيوم، ولآقت الشركة شهرة كبرى لاختصاصها في إنشاء أواني الطهي الغير لاصقة في البداية.

تقدم الشركة منتجاتها لمعدات القلي والتي لاتحتاج للكثير من الزيت أو الدهون، وفي بعض الدول كالولايات المتحدة، فيتم تسويق تيفال أيضًا باسم «تي فال»، كما وتقوم الشركة بتصنيع منتجات العناية بالملابس مثل مكواة البخار، وأجهزة بخار الملابس.

وفي عام 2015، أصدرت الشركة منتج باسم «تيفال كويزين كومبنيان»، وهي آلة توفر للمستخدمين طرق طهي متعددة في جهاز مطبخ واحد، وفي المملكة المتحد، ملكت الشركة علامة «كوك وير» التجارية، ويتم استخدام العلامة التجارية حاليًا بموجب ترخيص باتباع أيديولوجيتها لتوسيع قاعدة عملائها العالمية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022