leftlogo

متاجر Save Mart تطلق خط آيس كريم جديد لعملائها في بريطانيا

A A A
متاجر Save Mart البريطانية
متاجر Save Mart البريطانية
أطلقت شركات Save Mart واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في بريطانيا، خطًا جديدًا للآيس كريم، ضمن خطة الشركة لإطلاق "المئات" من العناصر الجديدة سنويًا لتوسيع علامتها التجارية، وفقًا لمتحدث باسم الشركة.

وقال المتحدث إن الإضافات الجديدة إلى محفظتها تشمل خط Crav'n Flavours الذي تم إطلاقه مؤخرًا وخط الآيس كريم تحت علامتها التجارية Pacific Coast Selections، وهي أول محاولة لعمل آيس كريم فاخر، وتركز Save Mart على نهج ثلاثي المستويات لعرض القيمة الخاص بعلاماتها التجارية وهي:النكهات الفريدة، ومكافآت العلامات التجارية الوطنية، وخيارات توفير التكاليف".

تشجيع العلامات التجارية الوطنية

وتميل Save Mart إلى التصور الشائع للعلامة التجارية الخاصة كبديل فعال من حيث التكلفة للعلامات التجارية الوطنية، خاصة في وقت كان فيه التضخم القياسي  يجهد محافظ المتسوقين.

وتشمل مجموعة العلامات التجارية الخاصة للشركة على أكثر من اثنتي عشرة علامة تجارية تغطي خطوط أسعارها المنخفضة والمتوسطة والممتازة، بالإضافة إلى خطوط مخصصة للشواء وأطعمة الحيوانات الأليفة ورعاية الأطفال.

وقالت ريبيكا كالفين، كبيرة مسؤولي التسويق في شركات Save Mart: "في ظل الضغوط الاقتصادية التي يواجهها المتسوقون لدينا اليوم، فإن التوسع المستمر في خيارات علامتنا التجارية المملوكة لنا والحلول اليومية التي نقدمها، يؤكد التزامنا تجاه عملائنا بأقوى طريقة ممكنة".

منتجات عالية الجودة للمستهلكين

وكذا تبيع الشركة منتجات العلامات التجارية عالية الجودة، مثل خطوط ساحل المحيط الهادئ والمواد العضوية من علامتها التجارية Full Circle Market وأغذية الحيوانات الأليفة الخالية من المواد الحافظة والنكهات الاصطناعية تحت العلامة التجارية Pure Harmony.

وقال متحدث الشركة: "نحن نقدم مجموعة متزايدة من المنتجات اليومية بما في ذلك الخيارات العضوية عالية الجودة والأفضل بالنسبة للمستهلك، والوجبات الخفيفة، والأدوات المنزلية، وأغذية الحيوانات الأليفة، والصحة الشخصية والنظافة".

وركزت شركة البقالة التي تدير ما يقرب من 200 متجرًا تحت لافتات Save Mart و Lucky California و FoodMaxx في كاليفورنيا ونيفادا، وتم الاستحواذ عليها مؤخرًا من قبل شركة الأسهم الخاصة Kingswood Capital Management، على توسيع العلامة الخاصة في المتجر المركزي، والطازجة في المقام الأول، وقال المتحدث باسم إدارات الإنتاج واللحوم: "تشمل المنتجات الحديثة المكسرات والوجبات الخفيفة السائبة في قسم الإنتاج وخط جديد من التري-تريب المتبل بأربع نكهات ضمن اختيارات ساحل المحيط الهادئ. 

وفي الوقت الحالي تمتلك شركة البقالة 4200 SKU في محفظتها الخاصة حسبما قال المتحدث، ويأتي نمو علامة Save Mart الخاصة في أعقاب إضافتها للمنتجات التي تحمل علامة Crav'n  العام الماضي.

EO6XZKRUYAEXl6r
المتسوقون داخل متاجر Save Mart البريطانية
Save_Mart_storefront_1_0
سلاسل متاجر Save Mart البريطانية
Save_Mart-Tally_robot
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022