leftlogo

متشليش هم حلويات العزومة.. هذه المتاجر بتقدملك «تشكيلة» حسب الطلب

A A A
happy-teenager-girl-enjoying-eating-chocolate-crea-2021-08-29-20-41-26-utc
حلويات

لا تكتمل سفرة إفطار رمضان إلا بوجود أطباق الحلويات، إذ يرتفع الطلب عليها خلال شهر الصيام، لأنه يحرص العديد من الأفراد على اعتبارها غذاءً أساسيا يوميًا، عقب الإفطار، وتحديدًا في العزومات، ولذلك سعت المتاجر إلى توفير أنواع مختلفة منها وبأسعار متعددة تلبي احتياجات العائلات.


كنافة نوتيلا  

تطرح سلسلة الفا ماركت أنواعًا مختلفة من أطباق الكنافة تكفي للعائلة وتتنوع بين كنافة نوتيلا، كنافة مانجو وبلوبيري، كنافة مانجو وكراميل، كنافة بلوبيري، موجهة رسالة للعملاء: «مفيش أحلى من أطباق الكنافة المختلفة من الفا اللي هتجمع وتبسط كل العيلة.. محتار تاخد معاك إيه في العزومة اللي رايحها؟ كنافة نوتيلا من الفا في رمضان أكيد هتكون ألذ وأحلى اختيار».


كما قالت «الفا ماركت» للعملاء: «بلاش تحتار وهات طبق الكنافة النصين من الفا في رمضان عشان تخلي الكل فرحان»، ووفقًا للسلسلة فإنه يصل سعر يصل طبق الكنافة إلى نحو 220 جنيهًا، بجانب بعض الحلويات الأخرى المتاحة مثل الفا تارت فواكه كبير بسعر 59.95 جنيه، الفا تارت صغير عين جمل بسعر 29.95 جنيه.


وتمتلك سلسلة «الفا ماركت» نحو 9 فروع، افتتحت أخرها في نهاية شهر فبراير الماضي على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع، وتم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق رائعة لعملاء الفا بالرحاب ماركت لا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.


نارنج ماركت

كما أتاحت سلسلة نارنج ماركت تشكيلة متنوعة للحلويات الشرقية تكفي العائلة وتناسب العزومات، منها أصابع فستق بسعر 450 جنيها، بسبوسة بندق بسعر 150 جنيهًا، بسبوسة سادة بسعر 125 جنيهًا، بقلاوة تركية بسعر 350 جنيهًا، بللورية فستق بسعر 500 جنيه، حجازية سينابون بسعر 130 جنيهًا، حلو مشكل بسعر 550 جنيهًا، وحلو مشكل 2 بسعر 350 جنيهًا.


كما يتوفر في «نارنج»، كنافة بورما سادة بسعر 150 جنيهًا، كنافة جوز بسعر 320 جنيهًا، كنافة مكسرات بسعر 350 جنيهًا، كيك رواني بسعر 150 جنيهًا، مبرومة فستق بسعر 600 جنيه، هريسة سادة بسعر 150 جنيهًا، هريسة فستق بسعر 250 جنيهًا، حجازية سينابون بسعر 130 جنيهًا، عيون المها بسعر 500 جنيه.


كما وجهت «نارنج» ماركت رسالة للزبائن: «نارنج ماركت هتلاقي كل اللي تحتاجه لبيتك وأكثر.. بنقدم ليك، حلويات، أجبان، ألبان، مكسرات، بن، ضيافات، مجمدات جاهزة على الطهي، بهارات وعطارة، مخلل، يالنجي، مكدوس، تمور، ياميش».

 

شوكولاتة
كنافة ميكس
كنافة ميكس
كنافة نوتيلا
كنافة نوتيلا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022