leftlogo

مدير المبيعات بشركة أنجل لفوود توداي: نحتل المرتبة الثانية في إنتاج الخميرة على مستوى العالم.. ونورد منتجاتنا لدريم وتاج الملوك وحلو الشام

A A A
شركة أنجل
شركة أنجل Angel
قال، شريف شعبان، مدير المبيعات والتسويق لأنجل Angel، أن الشركة صينية الأصل تختص في إنتاج الخميرة منذ عام 1986، لتفتتح بعد ذلك فروعًا بكل دولة العالم مرورًا بمصر وروسيا، إلى جانب مصنع الجزائر الذي يتم إنشائه حاليًا، مع التعامل مع أكثر من 120 دولة في العالم.

كما أوضح أن نشاط الشركة الأساسي في إنتاج الخميرة، إلى جانب إدخال خطوط إنتاج جديدة مثل البيكنج بودر، ومستخلص الخميرة، مع وجود خطة لإنتاج منتجات جديدة عام 2024 مثل محسنات الخبز.

المرتبة الثانية على مستوى العالم.. شركة أنجل رائدة في مجال الخميرة 

كما أشار مدير المبيعات والتسويق أن الشركة تحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم، على مستوى 4 شركات تسيطر على مجال إنتاج الخميرة، والذي يعد نجاحًا كبيرًا خاصة مع اشتداد المنافسة بينهم وتقديم كل منهم الأعلى جودة والأفضل سعرًا.

ومن جانبه، عبر مسيو راكان، أحد العملاء اللبنانيين المتعاملين مع شركة Angel، أنه لا يواجه أي صعوبة في الاستيراد من شركة Angel، إلى جانب سرعة توصيل الطلبات الموجودة مع الحفاظ على تقديم الجودة العالية المتفق عليها دون وجود أي عيوب سواء في الصناعة أو صلاحية المنتجات.

فوود أفريكا.. مؤتمر يضم كل الشركات الرائدة في مكان واحد

عند حديث عن معرض "فوود أفريكا"، قال شعبان بأن "أنجل Ange'" تشارك للمرة السابعة في تاريخ المعرض منذ عام 2017، وتحرص الشركة على التواجد بصفة مستمرة كل عام بسبب أهمية المعرض، ودوره في تحقيق التبادل في مجال التجارة بين كل الشركات التي تتجمع كلها في يوم واحد.

المنافسة بين الشركات.. "أنجل" تورد لكبرى الشركات في مصر 

أما بالنسبة للمنافسة بين "أنجل" والشركات الأخرى، صرح شريف شعبان أن "أنجل" هي المورد الأساسي للخميرة للشركات الأخرى، خاصة أنهم لا يمتلكون مصانع لإنتاج الخميرة من الأساس، أما عن التوزيع، فقال مدير المبيعات والتسويق أن منتجات الشركة متواجدة في السلاسل التجارية الكبرى في مصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022