leftlogo

مدير مبيعات شركة "أي كان كابيتال" لفوود توداي: نتوسع في تصدير منتجات الألبان إلى الوطن العربي وجنوب إفريقيا... والشركة تنتج 2000طن جبن شهريًا

A A A
خضر محمد، مدير مبيعات شركة "أي كان كابيتال"
خضر محمد مدير مبيعات شركة "أي كان كابيتال"
صرح خضر محمد، مدير مبيعات شركة "أي كان كابيتال" لصناعة الألبان الغذائية لفوود توداي، أن الشركة تقوم بإنتاج عدد كبير من الأجبان المتنوعة، بما في ذلك الجبن الموتزاريلا والكيري والشيدر، وتمتلك الشركة ثلاث فروع في محافظة سوهاج ومدينة نصر ودمنهور، وتعمل مع وكلاء في جميع أنحاء الجمهورية.


وأشار محمد إلى أن الشركة تنتج حوالي 2000 طن من الجبن شهريًا، وهي مستعدة للتصدير إلى الوطن العربي وجنوب إفريقيا، وتهدف الشركة إلى تصدير نصف إنتاجها، حيث تعمل في الأسواق منذ عام 1986، وتسعى لتحقيق إيرادات تصدير تصل إلى 20 مليار جنيه، حيث تعتبر منتجات الألبان منتجًا أساسيًا في كل منزل.


ويهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا، وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، يعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وغيرها من المنتجات الغذائية.


معرض فوود أفريكا سيستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية، وسيشهد حضور عارضين محليين ودوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات.
أقرأ أيضًا|ارتفاع صادرات الصناعات الغذائية المصرية بمعدل 15% خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر 2023
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022