leftlogo

مصرية 100%.. تعرف على أبرز شركات السمن المحلية بجودة عالية وبأسعار مناسبة

A A A
samna-website
أنواع سمن مصرية
كنوع من تشجيع المنتج المحلي، بدأ المستهلك في البحث عن بدائل أخرى للمنتجات المستوردة مع الحفاظ على تقديم جودة عالية وبسعر مناسب للجميع بحيث لا يكون باهظ الثمن، لذلك سنرصد لك منتجات سمن مصرية 100% والمعروفة بطعمها الفريد مع خلوها من أي مواد حافظة أو مكسبات طعم ضارة على الصحة. 

سمنة الشيراتون 

تتميز سمنة الشيراون بأنها سمن بقري طبيعي 100% خالية من أي زيوت مهدرجة، ولكنها مرتفعة السعر قليلاً بأنواع السمن الأخرى نظرًا لجودتها العالية واستخدام خامات عالية الجودة مما يجعلها السمن الأكثر صحة مقارنة بأي نوع سمن أخر.
"شيراتون" من إنتاج شركة "إيديال" للصناعات الغذائية، حيث تعمل الشركة على إنتاج السمن الخاص بها من اللبن البقري الطبيعي في أكثر المراعي العالمية عناية المتواجدة بدولة نيوزلندا والتي تتميز بأغنى المراعي العالمية.
كما تستحوذ الشركة تقريبًا على نصف الحصة السوقية للسوق من السمن الطبيعي، حيث تعتبر "إيديال" من أوائل الشركات التي دخلت القائمة البيضاء للمنتجات الغذائية، وحازت على ثقة المستهلك بشكل كبير.

شيراتون

سمن عافية وروابي وجنة

تعتبر سمن "عافية" و"روابي" و"جنة" من إنتاج شركة صافولا للصناعات الغذائية، التي تمتلك تاريخ طويل في صناعة الزيوت النباتية والسمن بداية من عام 1979، لتصبح واحدة من أكبر الشركات المنتجة للزيوت والسمن في مصر والمنطقة العربية كلها.

بالنسبة للجودة، تلتزم صافولا بتقديم أعلى معايير الجودة بداية من استخدام مواد خام عالية الجودة مرورًا بالاهتمام بعملية الإنتاج والتصنيع لضمان سلامة المنتج ووصوله للمستهلك في أحسن شكل وصورة

أنتجت صافولا أشكال متعددة من السمن بأسماء مختلفة كي تستحوذ على السوق بشكل أكبر مع إرضاء كافة أذواق المستهلكين، فالبعض منهم يفضل "عافية" أما البعض الأخر يفضل "جنة" لأنهم أقرب نوع لطعم السمن البلدي.
روابي وجنة

سمن كريستال والهانم 

سمن كريستال والهانم من إنتاج شركة أرما المتخصصة في صناعة الزيوت النباتية والسمن منذ عام 1992، حيث بدأ كمشروع مشترك بين مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاءه من أصل يمني ومجموعة شركات ماليزية ومنذ ذلك الحين، حققت شركة أرما سمعة ممتازة في جودة منتجاتها وابتكارها المستمر.
تتميز "كريستال" دائمًا في تحسين جودتها بشكل مستمر من خلال إنتاجها لعدد مختلف من السمن لتناسب كافة الأذواق مع إتاحتها بسعر مناسب للجميع مع الحفاظ على الجودة العالية.
كريستال أرما

سمن مزارع دينا 

تمتاز مزارع دينا بتقديمها لأجود أنواع السمن الطبيعي الخالية من أي زيوت مهدرجه، بالإضافة إلى توافرها في منافذ مزارع دينا والسلاسل التجارية الكبرى مثل هايبر 1 ومترو ماركت وغيرهم.
مزارع دينا سمن
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022