leftlogo

مصطفى مدبولي يزور مركز خدمات بيبسيكو مصر...ومركز خدمات الشركة سيضم 460 موظفا بنهاية العام

A A A
بيبسيكو
بيبسيكو
زار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه خلال افتتاحه وتفقده لعدد من الشركات العالمية العاملة بمصر في مجال خدمات التعهيد، مركز الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من محمد شلباية، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة بيبسيكو شمال افريقيا، افتتاح مركز الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية في مصر يعود إلى عام 2020، حيث بدأ عملياته بعدد 20 موظفا فقط، لافتا إلى أنه بنهاية العام الجاري سيكون لدى الشركة في مركزها في مصر أكثر من 460 موظفا في 7 تخصصات متنوعة تتضمن تكنولوجيا المعلومات، والمبيعات، والموارد البشرية، وأبحاث التسويق والمستهلك، وسلسلة التوريد، والمشتريات، والتخطيط المالي.

وأستكمل شلباية، أن مركز الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية في القاهرة يقدم خدماته باللغات العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، وأن إدارة الخدمات المشتركة لشركة بيبسيكو العالمية لديها أكثر من 7000 موظف فى 7 مواقع عالمية في: بولندا، وروسيا، وإسبانيا، والمكسيك، والهند، والصين، ومصر.

وقال شلباية أن هناك اتفاقية تعاون تم توقيعها بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” وشركة “بيبسيكو مصر”، بهدف التوسع فى عمليات تصدير خدمات التعهيد، انطلاقا من مركز خدمات الشركة الإقليمي في مصر.
أقرأ أيضًا|بعد 60 عامًا.. نستله توقف إنتاج ألواح حلوى "الكاراماك"...و Mars تعلن إزالة Bounty من منتجاتها
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022