leftlogo

مصنع بيبسي طنطا يفوز بجائزة أفضل مصنع في مجموعة بيبسيكو على مستوى العالم

A A A
بيسكيو مصر
شلباية يحتفل بكتيبة عمل مصنع طنطا
احتفلت شركة بيبسيكو مصر بفوز مصنع بيبسي طنطا بجائزة وكأس  أفضل مصنع علي مستوي مجموعة مصانع بيبسيكو على مستوى العالم.

وشارك محمد شلباية المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر وإفريقيا فريق مصنع طنطا الفائز باللقب مشيدا بإنجاز فريق عمل مصنع بيبسي طنطا، موجها شكره لهم وفخره الكبير بما حققوه.
بيسبسي مصر

وتتركز أنشطة الشركة في تصنيع المقرمشات والمشروبات الغازية وتصديرها وأن الاستثمارات استهدفت زيادة الإنتاج وطاقة التخزين لاستيعاب النمو.

تعمل بيبسيكو في مصر من خلال ثمانية مصانع ولها نحو 34 مركز توزيع ويعمل بها نحو 14 ألف موظف وعامل، وتصنع 9 منتجات في قطاع المشروبات و7 منتجات في المقرمشات.

بيبسيكو مصر

وتعد بيبسيكو مصر من أكبر الشركات في السوق المصرية في مجال المشروبات والقرمشات، وتساهم الشركة في الكثير من الأنشطة المجتمعية والمبادرات الحكومية الهادفة لتخفيف الأعباء على المواطنين أو تشجيع الشباب وإيجاد فرص عمل ليهم وحياة كريمة.

ومؤخرا شاركت بيبسيكو مصر في عدة مبادرات ضمن مسئوليتها المجتمعية منها مبادرة المنفذ لتوفير وجبات للمحتاجين في رمضان، حيث قررت الشركة هذا العام توفير أموال الإعلانات واستغلالها في المبادرة باعتبار البشر أولوية.
بسبسكو
وقال شلباية الذي شارك بنفسه في فعاليات المبادرة إن مصر ستكون دوما بخير، ولابد من التكاتف وتقديم العون المجتمعي، للخروج من الأزمة الراهنة، مضيفا لدينا أدوار اجتماعية كبيرة، ونركز في رمضان على الشباب، حيث نعمل على تطوير مهاراتهم وتقديم يد العون لهم في العديد من المجالات، سواء كانت صناعية أو في مجالات أخرى".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022