leftlogo

ينطلق في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر

معرض باك بروسيس.. أحدث ماكينات التعبئة والتغليف للمواد الغذائية

A A A
ترقبوا انطلاق معرض باك بروسيس
ترقبوا انطلاق معرض باك بروسيس

ينطلق أحد معارض إنترباك العالمية والذى يعقد للمرة الثالثة بمصر تحت مسمى"باك بروسيس" للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائى على هامش معرض فوود آفريكا يوم الإثنين المقبل في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر الجاري، ويقدم معرض باك بروسيس برامج مميزة لزواره، من بينها مؤتمر متخصص يعقد على مدى ثلاثة أيام.

التعبئة والتغليف


ويعد المعرض حدثًا شاملاً يلبي جميع احتياجات التغليف والتعبئة والتصنيع لقطاعات الأغذية والمشروبات والحلوى والمخبوزات والأدوية ومستحضرات التجميل والسلع الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهو فرصة ومتاح يوميا أيام انعقاده من الساعة ١٠ صباحًا حتى ٧ مساءً "يوم الاثنين من 12 ظهرًا" بمركز مصر للمعارض الدولية.

تغليف المخبوزات


أكد المعرض: "ستجد كل ما تحتاجه لعملية التعبئة الكاملة بأفضل المواد واحدث التقنيات وأكثرها فعالية في باك بروسيس 2022، ولو بتدور على ماكينات تعبئة وتغليف للمخبوزات، الحلوى، المشروبات، مواد غذائية، سلع صناعية، سلع استهلاكية (غير غذائية)، مستحضرات تجميل او مستحضرات صيدلانية هتلاقيها في باك بروسيس 2022".

غرفة الصناعات الهندسية


قال المعرض: "يشرفنا إنضمام المجلس التصديري للصناعات الهندسية كأحد شركائنا الإستراتيجيين في معرض باك بروسيس ٢٠٢٢، ويشرفنا أن نعلن عن إنضمام غرفة الصناعات الهندسية كأحد شركائنا الإستراتيجيين، ويشرفنا أن نعلن عن إنضمام غرفة الصناعات الكيماوية كأحد شركائنا الإستراتيجيين في معرض باك بروسيس ٢٠٢٢".

شركة باك تك


تابع: "يسرنا الإعلان عن إنضمام شركة باك تك لمعرض باك بروسيس ٢٠٢٢ كراعي مشترك، إنضمام Youssef Allam Group  كراعي ذهبي لمعرض باك بروسيس، وأيضًا إنضمام غرفة صناعات الطباعة والتغليف كأحد شركائنا الإستراتيجيين في معرض باك بروسيس ٢٠٢٢، وكذا شركة جرجور تكنولوجي لمعرض باك بروسيس ٢٠٢٢ كراعي مشترك".

شركة نايل تريد


بالإضافة إلى: "إنضمام شركة نايل تريد لمعرض باك بروسيس ٢٠٢٢ كراعي مشترك، وشركة  AlSakr Trading & Manufacturing لمعرض باك بروسيس ٢٠٢٢ كراعي مشترك، شركة  Akef Trading لمعرض باك بروسيس ٢٠٢٢ كراعي مشترك.
8777
--00

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022