leftlogo

مقابل 20 دولار.. موظف يخزن الطعام في ثلاجتك من «وول مارت»

A A A
walmart-is-expanding-inhome-delivery-to-30m-us-households_x37n
وول مارت


تزداد المنافسة  في الوقت الراهن، بين سلاسل متاجر التجزئة والسوبر ماركت والبقالة من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن وتقديم خدمة مختلفة.

وتبتكر الشركات الضخمة من آن لأخر أفكار جديدة ولكن هل تخيلت يومـًا أن تذهب إلى عملك وتقوم بالتسوق وتخزين الأغراض في المطبخ في نفس الوقت؟.

خدمة "InHome" 

شركة  " Walmart"  أو "وول مارت" الأمريكية، تعتزم توسيع واحدة من أفضل خدمات التوصيل وهي خدمة "InHome" من أجل الوصول إلى عشرات الملايين من المنازل في جميع الولايات.




وتقوم فكرة الخدمة المبتكرة على إرسال موظفين إلى منازل العملاء حتى في غير وجودهم، ليقوموا بتخزين الطلبات والطعام في المطبخ أو الثلاجة مقابل نحو 20 دولار.

مرة واحدة فقط 

ومع استخدام رمز دخول معين ولمرة واحدة فقط سيدخل موظفي خدمة التوصيل منزلك لوضع الأغراض في المطبخ والثلاجة، وسيرتدى الموظفون كاميرات تسمح للمستهلكين برؤية ما يحدث داخل منازلهم ليشعروا بمزيد من الراحة والهدوء،
ويمكن للعملاء الاشتراك  في الخدمة مقابل 19.95 دولار شهريا أو 148 دولارا سنويا.

30 مليون أسرة
ووفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية، تعتزم الشركة إنشاء أسطول سيارت كهربائية بنسبة 100% وتعيين نحو 3 آلاف سائق من أجل  الوصول إلى 30 مليون أسرة بحلول نهاية العام الجاري.

ومع تحقيق هذه النسبة، ستصل  "وول مارت" إلى 5 أضعاف من مستوى الخدمة الحالية، وفقا لبيان الشركة.



ويختبر "وول مارت" خدمة InHome منذ أكثر من عامين في مدن أمريكية عدة وسيصبح هذا العام متاحًا في مدن من بينها شيكاجو ولوس أنجلوس وهيوستن ودالاس.



ويشير توسع «وول مارت» في هذه الخدمة إلى مدى إقبال الزبائن على التسوق عبر الإنترنت وعدم رغبتهم في الذهاب إلى المتاجر والتسوق شخصيا خاصة بعد تفشي فيروس كورونا.

منافسة شرسة

وتتنافس «وول مارت» في هذه الخدمة مع شركات كبرى أخرى مثل "Aldi Stores Ltd" الألمانية و "Amazon.com Inc" الأمريكية.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022