leftlogo

منتجات «العالمية للمواد الأغذية» تقتحم 20 سوقا عالمية في 2022

A A A
beautiful-mother-carries-her-little-son-in-the-sup-2022-02-02-03-49-28-utc
سوبر ماركت

تسعى الشركة العالمية للمواد الاستهلاكية والأغذية لزيادة صادراتها الغذائية خلال 2022 والدخول بمنتجاتها إلى نحو 20 سوق عالمية بين دول عربية وإفريقية وأوروبية بعد تواجد الشركة في كل من السعودية، الإمارات، سوريا، لبنان، الكويت، الأردن، العراق، عمان، قطر، البحرين، ليبيا، السودان، تونس، اليابان، الصين، تايوان، باكستان، بلجيكا، موريتوس، المملكة المتحدة.

 

وتطمح الشركة خلال العام الجاري للتوسع أكثر في السوق التصديري الذي تعول عليه في عملياتها الإنتاجية.


منتجات الشركة العالمية للمواد الاستهلاكية

وتغطى الشركة في مبيعاتها كافة أنحاء الجمهورية، وتقدم منتجاتها للقطاع السياحي، فالشركة تقوم بتصنيع البطاطس بريميوم والبطاطس المتبلة والبطاطس فرينش فرايز بالإضافة إلى البطاطا الحلوة، كما تقدم الشركات منتجاتها في المتاجر والمحال التجارية تحت علاماتها التجارية.

 

وتمتلك «العالمية للمواد الاستهلاكية والأغذية» مزرعة الإسكندرية كوبنهاجن بمساحة 1,017 فدان مقسمة إلى 6 محاور، ويعتمد نظام الري فيها على الأنظمة الحديثة المعتمدة من الاتحاد الأوروبي لزراعة أفضل أنواع بذور البطاطا، وقد صنف الاتحاد الأوروبي المزرعة بأنها "منطقة خالية من الآفات" – درجة A، وقد ساهم هذا التصنيف في تعزيز صادرات الشركة ليس فقط إلى دول الاتحاد الأوروبي بل إلى كافة أنحاء العالم.


خطوط إنتاجية جديدة


كما تمتلك الشركة مصنعًا يقع على مساحة 211 ألف متر، وتخطط الشركة لإنشاء خطوط إنتاجية جديدة لمضاعفة الإنتاج، كما تسعى الشركة وتخطط لإنشاء خط إنتاج جديد لصناعة البطاطس وآخر لإنتاج الخضروات المشكلة.

 

البطاطس المغلفة

جدير بالذكر أن مصنع الشركة هو المصنع الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقوم بإنتاج «البطاطس المغلفة»، ونظرًا للاهتمام بجودة المنتج فقد حصلت الشركة على العديد من شهادات الجودة والتي منها الأيزو وحلال وBRC.

يذكر أن الشركة العالمية للمواد الاستهلاكية والأغذية من الشركات الرائدة في قطاع الأغذية، فالشركة لها العديد من العلامات في صناعة البطاطس والبطاطا في السوق المحلي والتصديري، ومن بين العلامات التي تنتجها الشركة هوت اند كريسبي – جولدن فيلدز – ماما شويس – السهل – ميسا.

 

ويحصل التصدير على أكبر حصة من قدرات الشركة الإنتاجية؛ فهو يساهم بأكثر من 70% من إجمالي المبيعات، وتلبى الشركة كافة الطلبات التصديرية مع مراعاة مطابقة المنتجات لمواصفات الجودة.


beautiful-girl-eats-chicken-leg-with-with-knife-an-2021-08-30-02-24-34-utc (1) 

وجبات
woman-buying-milk-in-the-supermarket-2022-01-19-00-17-48-utc (1)

تسوق
persian-woman-at-home-watching-tv-eating-chips-pot-2021-08-27-09-55-30-utc

بطاطس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022