leftlogo

منتج نباتي جديد للأطفال من Else Nutrition الأمريكية.. خالي من الصويا

A A A
Else Super Cereal
Else Nutrition الجديد للأطفال

أعلنت شركة Else Nutrition الأمريكية المتخصصة في أغذية الأطفال، عن إنتاج حبوب نباتية للأطفال باسم Else Super Cereal وتتوفر هذه المنتجات بالأسواق الإلكترونية، وتعد هذه الحبوب النباتية مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أشهر، حيث تحتوي على كربوهيدرات خالية من البروتين بالإضافة إلى جميع الأحماض الأمينية الأساسية وأكثر من 20 نوعًا من الفيتامينات والمعادن الأساسية.

علاوة على ذلك تعد حبوب Super Cereal المنتج الوحيد والأول المعتمد من برنامج Clean Label Project Purity الذي يعد معيارًا جديدًا للشفافية في صناعة المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المعبأة.

 

المنتج يتوافر بأربع نكهات وخالي من مسببات الصويا

ويتوفر المنتج الجديد في حجم 7 أونصة، بعدة نكهات منها "الفانيليا، الموز، المانجو" وتحتوي حبوب الطعام الكاملة على 60 سعرًا حراريًا لكل وجبة، كما أنها خالية من مسببات الحساسية مثل "فول الصويا، منتجات الألبان"، وتهدف Else Super Cereal إلى مساعدة العائلات التي تكافح من أجل الحصول على منتجات نباتية لأطفالهم.

وبذلك الإطلاق الجديد لشركة Else Nutrition فإنها تدخل نطاق جديد في عالم المنتجات النباتية للأطفال، ويأتي هذا في أعقاب الإدخال السريع للتغذية التكميلية للصغار.

 

صيحة في عالم غذاء الأطفال

وقالت Hamutal Yitzhak الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة Else Nutrition: "يمثل هذا المنتج معلمًا رئيسيًا للشركة، حيث نواصل تحقيق هدفنا في تقديم مجموعة كاملة من التغذية النظيفة للُرضع والأطفال الصغار"، وأضافت الرئيس التنفيذي، بأن هذه الحبوب ذات الجودة العالية تعد انطلاقة جديدة في عالم تغذية الأطفال. 

وتشكل منتجات حبوب الرضع والأطفال الصغار ما يقرب من 40% من سوق أغذية الأطفال الأمريكي سريع النمو، والذي بلغت قيمته 12.9 مليار دولار في 2018، ومن المتوقع أن تصل إلى 17.2 مليار دولار بحلول عام 2026، بمعدل سنوي مركب نسبتة 3.7% من 2019 إلى 2026

حبوب خالية من المعادن


في العام الماضي، تحدث موقع NutritionInsight مع Hamutal Yitzhak ، حول إمكانية إطلاق الشركة لمسحوق البروتين النباتي للأطفال كبديل لحليب البقر، حيث أنتجت شركة Else Nutrition في عام 2020، حليب للأطفال خالي تمامًا من الصويا، بعد عمل أبحاث استغرقت قرابة 7 سنوات للحصول على منتجات عالية الجودة.

OIP (23)
منتجات شركة Else Nutrition
R (33)
Else Super Cereal


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022