leftlogo

منتدى «Food 4 Future» يستضيف 200 شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا الأغذية

A A A
f4f 5
منتدى FoodTech Startup

تستضيف شركة ومنصة الابتكار "Food 4 Future" النسخة الثانية من منتدى الشركات الناشئة لتقنية الغذاء في إسبانيا، والذي سيجمع أكثر من 200 شركة ناشئة دولية، بغرض تحقيق مستقبل أفضل لصناعة الأغذية والمشروبات.


الإصدار الثاني



 Expo Food Tech أثناء احتفالها برحلتها الثانية

 يقدم الإصدار الثاني من (Food 4 Future – Expo Foodtech) على مساحة  4000 متر مربع، رؤية للنظام البيئي العالمي للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الأغذية التي يتم تطويرها حاليا على المستوى الدولي.

هدف FoodTech Startup



منتدي FoodTech Startup لعام 2021

في الفترة من 17 إلى 19 مايو في إسبانيا، ستشارك العديد من الشركات الناشئة من هولندا، وسنغافورة، والولايات المتحدة، وفرنسا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، في منتدى (FoodTech Startup)، والذي سيعرض أهم مشروعات تكنولوجيا الأغذية، إلى جانب الحلول التقنية التي تعمل على إحداث تحول في صناعة الأغذية.

يعد منتدى Foodtech Startup أكبر حدث في قطاع تكنولوجيا الأغذية في جميع أنحاء العالم، وهو حدث لتطوير النظم الإيكولوجية للابتكار حول سلسلة القيمة الخاصة بصناعة الأغذية، بالإضافة إلى توفير العديد من الفرص بين الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الأغذية وصناديق الاستثمار ومشاريع الشركات وصناعة الأغذية ومجموعات التكنولوجيا الدولية.

كما يعتبر المنتدى أيضا منصة معرفية لتعزيز ريادة الأعمال ومشاريع الابتكار الأكثر استنادا إلى تقنيات مثل إنترنت الأشياء (IoT) أو الذكاء الاصطناعي أو تحليلات أو المكونات والأطعمة الجديدة التي تم تطويرها من خلال التكنولوجيا الحيوية.


ستقوم صناديق الاستثمار الدولية بمشاركة الحدث، كما ستشارك أيضا في برنامج محدد من اجتماعات B2B (الصفقات أو العمليات) بين شركات الاستثمار المحتملين والشركات الناشئة، إلى جانب الوكالات الحكومية ومراكز التكنولوجيا حتى يتمكنوا من مشاركة الأفكار.


يلتزم منتدى FoodTech Startup بوضع إسبانيا كدولة رائدة في مجال تكنولوجيا الغذاء.

دعوة للابتكار



تكنولوجيا الغذاء

سيعمل منتدى FoodTech Startup على تنظيم مسابقة مفتوحة لجميع الشركات الناشئة ذات المشاريع المبتكرة المتعلقة بمجال FoodTech.


 ستكون الدعوة مفتوحة على الموقع الإلكتروني حتى 14 أبريل 2022، ومن المتوقع أن تتلقى طلبات من أكثر من 2000 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم، حيث سيتم اختيار 200 منها من قبل لجنة من الخبراء للمشاركة في منتدى 2022.


كما ستمثل الشركات الناشئة جزءًا من خريطة العالم لتكنولوجيا الغذاء، وهو أول أطلس عالمي للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الأغذية، وهي فرصة لإيجاد التمويل والنمو والتطور في أسواق جديدة مع الموزعين والمصنعين العالميين.

دعم ريادة الأعمال والابتكار في مجال الأغذية



مستقبل الغذاء

شهد الإصدار الأول من Food 4 Future تمثيلا واسعا للشركات الناشئة ومشاريع الابتكار، بما في ذلك العلامات التجارية مثل Alacarte والتي عملت على تقليل محتوى الكحول والسعرات الحرارية لزجاجات النبيذ مع الحفاظ على جوهرها الأصلي، وBiotech Foods، وهي شركة متخصصة في إنتاج اللحوم القائمة على الخلايا الحيوانية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022