leftlogo

منصة التجارة الإلكترونية Omniful تحقق تمويلًا بقيمة 5.85 مليون دولار لتعزيز نموها وتوسيع منصتها

A A A
Omniful
مصطفى أبو النصر وألانكريت نيشاد
شركة Omniful، التي تعمل في مجال منصات التجارة الإلكترونية المحلية والمتعددة القنوات، تحقق نجاحًا كبيرًا في جولتها التمويلية الأولية حيث تمكنت من جمع 5.85 مليون دولار، وذلك بقيادة شركة VentureSouq.

تأسست Omniful في عام 2021 من قبل مصطفى أبو النصر وألانكريت نيشاد، وتهدف المنصة إلى ضمان إدارة المخزون في الوقت الحقيقي عبر قنوات المبيعات المتكاملة المتنوعة، مما يساهم في تحسين كفاءة سلسلة التوريد وتبسيط العمليات.

تهدف Omniful إلى زيادة كفاءة التجار بنسبة 40٪ وتحسين استبقاء العملاء بنسبة 15٪. وقد شهد عملاؤها زيادة بنسبة 35٪ في الإيرادات الشهرية في العام الماضي مقارنة بالعام السابق، مع شحن أكثر من 96٪ من الطلبات في الوقت المحدد وبالكمية المطلوبة.

جمعت Omniful التمويل اللازم بهدف تعزيز موقعها في الأسواق الحالية، وبدء أنشطة المبيعات والتسويق في دول جديدة، وتعزيز تطوير التكنولوجيا، تسمح منصة Omniful القائمة على السحابة والتي يمكن استخدامها بسهولة بتكوينات ديناميكية مصممة خصيصًا لأوضاع التسوق المختلفة.

تخطط Omniful، التي لها مقران رئيسيان في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مركز بحث وتطوير في الهند، لتعزيز قدراتها التكنولوجية في الهند وتوسيع منصتها عالميًا، ويعتبر شريك VentureSouq، تامر قدومي، أن Omniful لها تطبيقات واسعة النطاق، مشيرًا إلى إمكانية تعزيز الشركات التجارية في قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأن تكون حلاً عابرًا للحدود للشركات على المستوى العالمي.
أقرأ أيضًا|كل ما تريد معرفته عن تطبيقات توصيل الطعام... ولماذا يفضل المستهلك تطبيق عن آخر؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022