leftlogo

"مونديليز" تتوسع في منتجاتها من العلكة لصالح بيرفيتي فان

A A A
gum-a-various-shades-of-pink-and-purple-gum-for-royalty-free-image-1597017115
علكة
أعلنت شركة Mondelēz "مونديليز العالمية" للأغذية والمشروبات عن تجربة إنتاج نوعيات علكة جديدة في الأسواق لصالح مجموعتها Perfetti Van "بيرفيتي فان".

وتعتبر بيرفيتي فان واحدة من أكبر الشركات المصنعة والموزعة للعلكة في العالم، وتعمل في أكثر من 150 دولة حول العالم.

وقامت "بيرفيتي" بإنتاج مجموعة واسعة من منتجات الحلويات الشهيرة والعلامات التجارية للعلكة بما في ذلك Mentos وChupa Chups وAlpenliebe وCentre Fruit وBubbaloo وFruit-tella وBig Babol.

وكشفت شركة "مونديليز"، التي تمتلك العلامة التجارية الشهيرة Oreo Sandwich، أن الصفقة تشمل أعمالها في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا، باستثناء البرتغال لحين موافقة تنظيمية من هيئة المنافسة البرتغالية.
 
وتعد مبيعات العلكة جزءًا من استراتيجية "مونديليز" طويلة المدى لتسريع النمو وتركيز المحفظة على فئات الشوكولاتة والبسكويت والوجبات الخفيفة المخبوزة الجذابة.

وأعرب إيجيديو بيرفيتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيرفيتي فان ميلي، عن تفاؤله بهذا المشروع.

مونديليز تتوسع في منتجات أخرى

حرصت شركة " مونديليز" على إعادة تشكيل محفظتها، مع رؤية طويلة المدى لتسريع النمو وتحقيق 90% من الإيرادات في الشوكولاتة والبسكويت، بما في ذلك الوجبات الخفيفة المخبوزة.

ونظرًا لكون الشوكولاتة والبسكويت من الفئات الجذابة والمتينة تاريخيًا في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة، تتوقع الشركة وجود مجال كبير لزيادة الاختراق واستهلاك الفرد.

من الجدير بالذكر إن الشركة تتوقع النجاح في زيادة قيمتها السوقية من خلال عمليات الاستحواذ المستهدفة التي توسع وجودها في الشوكولاتة والبسكويت والوجبات الخفيفة المخبوزة عن طريق سد الفجوات الجغرافية والتوسع في القطاعات ومستويات الأسعار الممثلة تمثيلاً ناقصًا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022