leftlogo

نادك السعودية ومصنع دل مونتي يوقعان مذكرة تفاهم لإنشاء شركة متخصصة في المنتجات الطازجة في المملكة

A A A
نادك
نادك

وقعت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية "نادك" السعودية، مذكرة تفاهم لمدة عام مع مصنع "دل مونتي"، بهدف تأسيس شركة مشتركة متخصصة في المنتجات الطازجة في المملكة، جاء ذلك بعد انتهاء المفاوضات بين الطرفين والاتفاق على بنود وشروط الشراكة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تنظيم العمل والتعاون بين الشركتين في إنشاء مرافق تصنيع توريد المنتجات الطازجة، وتجهيز البطاطس المقلية، والعصير الطازج، والفواكه والخضراوات المعلبة، والفواكه والخضراوات المصنعة، والفواكه والخضراوات المجمدة، ومنتجات أخرى من الخضراوات، بهدف تنويع منتجات الشركة في السوق السعودية.

وبموجب المذكرة، ستكون نادك مساهمة بنسبة 37.5% من رأس مال الشركة المشتركة، مما يعكس التزام الشركة بتوسيع نطاق أعمالها وتنويع محفظة منتجاتها، ومن المتوقع أن تستفيد الشركة المشتركة من خبرة نادك الواسعة في قطاع الزراعة والتنمية الزراعية، إلى جانب خبرة مصنع دل مونتي في تصنيع المنتجات الطازجة.

وعبرت نادك عن سعادتها بتوقيع هذه المذكرة، مؤكدة أن الشراكة المقترحة ستسهم في تعزيز قدراتها في السوق المحلية وتوفير منتجات ذات جودة عالية للمستهلكين السعوديين.

يأتي توقيع مذكرة التفاهم هذه في إطار استراتيجية نادك للتوسع والنمو، حيث تسعى الشركة إلى توسيع نطاق أعمالها وتحقيق تنويع في محفظة منتجاتها لتلبية احتياجات وتطلعات السوق السعودية المتنامية.

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يتم إنشاء الشركة المشتركة خلال العام المقبل، وسيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر حول المشروع وخطط التنفيذ في وقت لاحق.

أقرأ أيضًا|شركة أفانتي للألبان تهدف إلى زيادة مبيعاتها بنسبة 25%
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022