leftlogo

«ڤاليو» تستحوذ على «باي ناس» لتكنولوجيا الخدمات المالية

A A A
توقيع صفقة الاستحواذ
توقيع صفقة الاستحواذ

استحوذت شركة «ڤاليو»، منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على حصة 100% من شركة «باي ناس»، منصة إلكترونية لخدمات إدارة الموظفين والتي تتيح مجموعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، و شهد حفل توقيع الصفقة الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي.

شركة باي ناس


وتأتي عملية الاستحواذ في إطار الجهود التي تبذلها شركة «ڤاليو» لتسهيل حصول شريحة أكبر من المجتمع على حلول متميزة من الخدمات المالية التي تلبي مُختلف احتياجاتهم اليومية وتعزيز نمط حياتهم، بالإضافة إلى كونها أحد الدعائم الرئيسية لتنفيذ مهمة «باي ناس» وهي أن تصبح المنصة المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيما يخص خدمات إدارة الموظفين من خلال توفير مختلف الحلول الابتكارية لمتخلف المراحل سواءً ما قبل التوظيف أو ما بعدها.

فرص عمل


وتسعى «ڤاليو» أيضًا إلى تعزيز قدرة الشركة على الوصول للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر باعتبارهم أبرز دعائم الاقتصاد المصري، بالإضافة إلى توفير العديد من الفرص لكل من أصحاب الأعمال والموظفين.

باقة جديد


تعليقًا على صفقة الاستحواذ، صرح وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، بأن عملية الاستحواذ على منصة «باي ناس» هي خيار استراتيجي للشركة، فسوف يؤدي التعاون بين الشركتين إلى تعظيم القيمة للمساهمين والعملاء من خلال توفير باقة متكاملة من الحلول التمويلية التي تعزز نمط حياة العملاء على مختلف الأصعدة فضلًا عن تحسين أوضاعهم المعيشية.

فريق العمل


أكد أن انضمام فريق العمل الاستثنائي من شركة «باي ناس» والذي يضم نخبة من الخبراء والكفاءات لشركة «ڤاليو» سوف يساهم في الحفاظ على المكانة الرائدة التي تنفرد بها الشركة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في المنطقة، وذلك على خلفية استراتيجية الشركة منذ تأسيها والتي تضع على رأس أولوياتها فريق العمل باعتباره أهم أصول الشركة.

الترويج للمنتجات


أوضح حسونة أن الإدارة تتطلع إلى رؤية المزيد من الأفكار الابتكارية في المستقبل تحت مظلة الشركة والتي من شأنها تطوير المزيد من المنتجات الجديدة لتلبية احتياجات العملاء، إلى جانب توسع الشركة والترويج لمنتجاتها في مختلف أسواق المنطقة.
ومن المتوقع أن تستفيد شركة «ڤاليو» من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تحظى بها منصة «باي ناس» لتصبح منصة تكنولوجيا الخدمات المالية المفضلة لمختلف العملاء. وتُعد «باي ناس» أول شركة ناشئة في مصر تحصل على ترخيص وكيل مصرفي من البنك المركزي.

نشاط فاليو


نشطت شركة فاليو خلال الفترة في التعامل مع السلاسل التجارية والمطاعم، عبر توفير الوسائل المتنوعة لتقسيط شراء السلع الغذائية أو تناول الوجبات المتنوعة، حيث يمكن لعملاء السلاسل التجارية المختلفة الاستفادة من خدمات "فاليو"، منها كارفور وهايبر وان وسبينيس والفا ماركت ولولو ماركت ومترو ماركت وخير زمان، وغيرهما.
Group Photo
valU Logo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022