leftlogo

3 خطوات لحفظ «خضروات رمضان».. تعرفي على نصيحة «بنده ماركت»

A A A
تسوق
تسوق

تحرص الكثير من السيدات على حفظ الخضروات وكذا اللحوم في الفريزر مع دخول شهر رمضان، خاصة العاملات، إذ لا وقت لديهن يوميًا للذهاب إلى الأسواق وشراء الخضروات، كما أن أن حفظ الأطعمة لديهن لا يقتصر على الخضروات فقط بل يمتد إلى اللحوم والأسماك والعصائر وغيرها من مختلف الأطعمة.


طريقة الحفظ
12233

خضار محفوظ


وقدمت سلسلة بنده ماركت نصيحة للسيدات الراغبات في حفظ الأطعمة لاستخدامها خلال شهر رمضان، وقالت: "عشان تحفظي الخضروات لرمضان صح، يمكن اتباع تلك النصائح الأتية:

1- وضعها في مياه ساخنة على النار لمدة 5 دقائق.

2- يتم تركها حتى برودتها.

3- أخيرًا يتم وضعها في أكياس وتُحفظ داخل الفريزر.


وأضافت السلسلة: "لوعاوزة تشتري خضار لرمضان بنفكرك إن بنده عاملة عروض في كل فروعها، تقدري تطلبي بمكالمة على الخط الساخن لـبنده أو ابعتي طلبك على رقم الواتس الخاص بنا وهنوصلهولك لحد البيت".


وفيما يتعلق بتخزين الأسماك والدواجن، يؤكد العديد من الخبراء أنه تتم عملية الحفظ بعد غسلها جيدًا، وتصفيتها من المياه، وتخزينها في علب مخصصة للفريزر، أو أكياس مخصصة للتخزين.


كما ينصح الخبراء بضرورة غسل الدواجن والأسماك بالجنزبيل والملح والليمون والخل، بشكل جيد قبل التخزين في الفريزر، ومن الممكن أن تصل مدة التخزين إلى نحو ثلاثة أو أربعة أشهر.


عروض بنده
tt

سعر الخضار

 


وتتميز بنده بتوفير المنتجات الطازجة "الفريش" من الخضروات والفاكهة وكذا اللحوم والأسماك، والتي تقدم عليها عروضات وتخفيضات مستمرة، حيث تشهد الفترة الراهنة تخفيضات على تلك المنتجات بمناسبة شهر رمضان.


ويبلغ سعر كندوز مكعبات بقري كيلو جرام في "بنده" حاليًا نحو 134.95 جنيه، بدلاً من 149.95 جنيه، كما يبلغ سعر كيلو اللحم من الفخده الضاني نحو 174.95 جنيه بدلاً من 179.95 جنيه.


ويبلغ سعر بيور خضار مشكل 600 جرام نحو 15.95 جنيه بدلاً من 26.95 جنيه، كما يصل سعر بيور محشي أنواع 600 جرام نحو 16.95 جنيه بدلاً من 25.95 جنيه.


ويصل سعر كيلو البصل الأحمر أو الذهبي نحو 3.95 جنيه بدلاً من 6.95 جنيه، ويصل سعر 2 كيلو برتقال عصير فروتيلا إلى نحو 12.95 جنيه بدلاً من 15.95 جنيه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022