leftlogo

برعاية وزارة الزراعة ومحافظة الجيزة

40 عارضًا من مختلف المحافظات يشاركون بالمهرجان الأول للزيتون

A A A
الدكتور محمود حسن
الدكتور محمود حسن

قال الدكتور محمود حسن، استشاري التسويق وتطوير الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة ميدمارت، إنه يشارك نحو 40 عارضًا من كل محافظات مصر الشهيرة بزراعة الزيتون بالمهرجان الأول للزيتون في مصر، وذلك برعاية وزارة الزراعة ومحافظة الجيزة، حيث ينطلق المهرجان في الفترة من غد الخميس الموافق 1 ديسمبر وحتى 5 من نفس الشهر بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة.


أهمية المهرجان المصري للزيتون  

يعد المهرجان، هو أول مهرجان دولي للزيتون في مصر تحت شعار "من مصر لكل الدنيا"، وذلك بمشاركات محلية ودولية تؤكد أهمية هذا القطاع والعائد منه على الاقتصاد القومي، ويأتي المهرجان المصري للزيتون في خطوة تتماشى مع توجهات الدولة، بتبني مشروع زراعة 100 مليون شجرة زيتون في مصر، ودعم منظومة التصنيع الزراعي لهذا المنتج الهام، وتجددت هذه التوجيهات الرئاسية مؤخرًا من أجل استمرار العمل في هذا الملف وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي والخاص في الأعوام القليلة القادمة.


استعدادات الشركات

تستعد الشركات المشاركة في المهرجان الأول للزيتون، لتجهيز أجنحتها من أجل عرض منتجاتها للجمهور والتي تتسم بالجودة العالية، حيث يعد المهرجان فرصة كبيرة للترويج للمنتجات والمبيعات، وكذا لفتح أسواق تصدير جديدة، إذ يشهد المهرجان مشاركات محلية ودولية تعزز من فتح أسواق تصدير للشركات المصرية، ما يعزز من تدفق العملة الصعبة للبلاد.


Food Today و MEDmart

في إطار الشراكة الإعلامية بينهما، اختارت شركة ميدمارت للتسويق والاستشارات MEDmart – أبرز المؤسسات المصرية في تنظيم وإدارة المهرجانات المحلية والدولية، موقع ومنصة Food Today كشريك وراعي إعلامي بالمهرجان المصري للزيتون الذي ينعقد في الفترة من 1 ديسمبر المقبل ويستمر حتى 5 من الشهر ذاته بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، وهو أول مهرجان دولي للزيتون في مصر تحت شعار "من مصر لكل الدنيا".


تعتز منصة Food Today بأنها شريكًا إعلاميًا بالمهرجان المصري للزيتون، وفي إطار هذه الشراكة سيغطي فريق Food Today كافة وجميع فعاليات وأحداث وأنشطة المهرجان، وأبرز الشركات العاملة في صناعة الزيتون.


صناعة المهرجانات

Food Today، تسعى من خلال هذه الشراكة الإعلامية مع شركة ميدمارت للتسويق والاستشارات، إلى تعزيز علاقات التعاون بين المؤسستين، واستثمار نجاح الشراكة الإعلامية، خاصة مع الدور البارز الذي تلعبه "ميدمارت" في تطوير صناعة المهرجانات وإحداث نقلة نوعية لها في مصر.


وتعد"ميدمارت" لاعبًا رئيسيًا في تعزيز صادرات مصر من قطاعات الأغذية المختلفة، فضلاً عن جلب الوفود العربية والأجنبية إلى مصر خلال المهرجانات التي تنظمها، ما يعد دعمًا حقيقيًا للسياحة المصرية من ناحية وكذا تدفق العملة الأجنبية للبلاد.
13213
`12`3
استعدادات الشركات للمهرجان المصري للزيتون
31232

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022