leftlogo

5 أنواع من الغموس بمطبخ "اوسكار جراند".. اعرف الأصناف والأسعار

A A A
حمص بالبنجر
حمص بالبنجر

يشتهر الغموس بأنه الطعام السائل أو اللين الذي يُغمَس فيه الخبز عند الأكل، كما يعد الحمص من أكثر أنواع الأغذية شعبية والتي تُعرف على نطاق واسع كنوع من أنواع الغموس ويعشقه العديد من الأطفال والكبار.


أنواع الغموس


ووفرت سلسلة اوسكار جراند ستورز لزبائنها خمسة أنواع من الغموس من مطبخها وتحمل علامتها التجارية، وهي حمص طحينة 300 جرام بسعر 35 جنيهًا، اوسكار حمص بنجر 300 جرام بسعر 30 جنيهًا، اوسكار جبنة سبايسى 300 جرام بسعر 38 جنيهًا، اوسكار جبنة زعتر 300 جرام بسعر 45 جنيهًا، راهب دبس رمان 300 جرام بسعر 25 جنيهًا.


مقبلات شعبية


كما يعد غموس الحمص من المقبلات المشبعة والمليئة بالفوائد المتعددة، ومن الممكن إعداده عن طريق بدون طحينة مع إضافة كمية أقل من الزيت للاستمتاع بالغموس بدهون وسعرات أقل، وذلك باستخدام نصف علبة حمص مسلوق مصفاة "100 جرام"، فص ثوم، ملعقة صغيرة زيت زيتون، نصف ملعقة صغيرة كمون، ربع ملعقة صغيرة ملح، ربع ملعقة صغيرة فلفل، ملعقة كبيرة مياه.


طريقة التحضير


ومن الخضروات التي تضاف للغمس، خيارة واحدة، مقطعة أصابع، جزرة واحدة، مقطعة أصابع، 1 فلفل رومي، مقطع أصابع، ويتم تحضيرها في خطوتين الأولى نضع كل مكونات الغموس في الكبة ونخلطهم حتى نحصل على قوام متجانس وناعم تمامًا، والخطوة الثانية نقدم الغموس مع أصابع الخضروات لنستمتع بسناك لذيذ، صحي، ومشبع للغاية.


أبلكيشن اوسكار


وتوفر سلسلة أوسكار جراند ستورز من خلال تطبيقها الإلكتروني، أحدث العروض الترويجية التي يحصل عليها الزبائن حصريًا من خلال التطبيق، كما يمكن تخصيص التسوق الخاص بك من خلال اختيار المنتجات والأقسام المفضلة من بين أقسام البقالة والصحة والجمال والإلكترونيات والمقتنيات المنزلية الثقيلة والأثاث وغيرها.


وتأسست "أوسكار" منذ عام 1982 كأول هايبر ماركت محلى يقدم تجربة تسوق ممتعة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الفعالة من حيث التكلفة، وقد اهتم أوسكار جراند ستورز، والذى يقع فى التجمع الخامس، ويضم جميع الاحتياجات من الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن المحلية والمستوردة والمأكولات البحرية والجبن والأطعمة الجاهزة والمخابز والبقالة ومستحضرات التجميل والمنظفات والمفروشات المنزلية والأجهزة الإلكترونيات، قد اهتم بتقديم تلك التجربة.


ooo
حمص بالطحينة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022