leftlogo

7 طرق لتوفير أموالك عند التسوق من السوبر ماركت.. منها العروض

A A A
supermarket woman  سوبر ماركت
التسوق في السوبر ماركت

اذا كانت التسوق من البقالة لكن كل شيء تقع عليه عيناك يبدو باهظ الثمن، فيمكنك التغلب عل هذه المشكلة، باتباع مجموعة من النصائح المفيدة التي سوف تساعدك على توفير أموالك والحفاظ على ميزانيتك.


1- تحميل تطبيقات توفير البقالة المفيدة


هناك بعض التطبيقات التي قد تساعد على توفير الأموال، كونها مخصصة لمنتجات البقالة، ما عليك سوى إدخال الرمز البريدي الخاص بك وسيقوم Flipp بتجميع النشرات الرقمية من المتاجر المحلية المشاركة ثم قم بالتمرير سريعًا للعثور على العروض، وتحقق أيضًا مما إذا كنت تعيش بالقرب من سلسلة بقالة تشارك مع Flashfood، التطبيق الذي يساعد في توفير المال مع تقليل هدر الطعام أيضًا.
 

2- تقليل البروتينات بدلاً من إلغائها تمامًا

يمكنك إنفاق أموالًا أقل إذا اشتريت كميات أقل من اللحوم، ولكن قد يكون من الصعب الاستغناء عن المواد الغذائية الأساسية التي تعتمد عليها العديد من العائلات وتستمتع بها، لذا يمكن استخدام اللحوم كعنصر داعم في الأطباق المختلفة مثل البطاطس المقلية وأوعية الحبوب والشوربات المليئة بالخضار بشكل كبير.

3- شراء العلامات التجارية من المتاجر الخاصة

غالبًا ما تكون العلامات التجارية الخاصة بالمتاجر أقل تكلفة من العلامات التجارية الوطنية وجيدة (وفي بعض الحالات متطابقة)، كما يمكن لمحلات البقالة إنتاج الأطعمة ذات العلامات التجارية الخاصة بها (الاستغناء عن الوسيط) أو العلامات التجارية الوطنية في بعض الأحيان، حيث تقوم بتعبئة وتغليف منتجاتك المفضلة وإعادة بيعها على أنها منتجات خاصة، لذلك يجب أن تتأكد من مقارنة الأسعار قبل أن تضعها في عربة التسوق الخاصة بك.

4- الأطعمة المجمدة

هل لاحظت أن قسم الأطعمة المجمدة أصبح أكثر إثارة للاهتمام، حيث يتوفر به العديد من الأطعمة المميزة وغير التقليدية، فهناك أرز القرنبيط والقرع الحلزوني، إلى جانب أطعمة مبتكرة، ,تمكنت الأطعمة المجمدة من الحفاظ على سعرها بكونها أقل تكلفة من الأطعمة الطازجة، وتتميز الأطعمة المجمدة أيضا بإمكانية حفظها لفترة أطول.

لذلك إذا كانت الخضروات الطازجة باهظة الثمن، فتوجه إلى قسم الفريزر، واشتري ما تحتاجه دون القلق بشأن الميزانية، وينطبق الشيء نفسه على اللحوم، الدجاج ولحم البقر باهظ الثمن في الوقت الحالي، ابحث عن البدائل المجمدة التي ستستمر لفترة أطول وفي الوقت نفسه تحافظ على أموالك.

5- التخطيط لقائمة المشتريات

يفضل أن تحرص على تخطيط الوجبات كي لا تشتري مكونات لا يمكنك استخدامها، 
وفي بعض الأحيان تحتاج إلى استخدام ما لديك أو شراء ما هو معروض للبيع، لذا عليك اتباع قواعد ثلاث للطبخ المرتجل "معرفة حفنة من الأطباق الأساسية- استبدال المكونات بثقة- إضافة اللمسات الخاصة في النهاية".

6- دعم المزارعين والصناع المحليين

لست مضطرًا للحصول على جميع مشتريات البقالة من السوبر ماركت، فهناك أسواق المزارعين وأسهم منتجات CSA (وحتى المأكولات البحرية) والمخابز المحلية والعسل والبيض واللحوم، فقط تحقق لمعرفة ما إذا كانت تكلفة بعض المنتجات والعناصر الأخرى أقل من تكلفة متجر البقالة.


7- اشتراكات العضوية

هناك الكثير من عضويات البقالة الحقيقية وخدمات الاشتراك عبر الإنترنت، وقد تجد أنه حتى مع وجود التزام سنوي أو شهري، قد لا تزال هناك عروضًا مميزة كما تتضمن بعض سلاسل البقالة الوطنية أيضًا التوصيل المجاني.

التسوق-1
7669851-1287327876-780x470
دراسة-جدوى-مشروع-سوبر-ماركت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022