leftlogo

Ayla’s Choice براند سعودي يدعم النباتيين ويهدف للاستدامة بأطعمة محلية

A A A
312458031_106785748900427_3401836698270290372_n
Ayla’s Choice
الكثير من النباتيين يقعون في مأزق صعوبة الاختيار والتنوعين في أطباقهم التي تعتمد بشكل أساسي على النباتات والخضروات، ويحاولون إيجاد طرقًا ومطاعم وماركات توفر لهم أطباقًا متنوعة وجديدة نباتية تساعدهم على كسر الملل وتجربة طعم مختلف للعناصر الغذائية المعتادة من خلال إعدادها بشكل مختلف وجديد.

Ayla’s Choice براند سعودي موجه للنباتيين يقدم بدائل اللحوم

هي براند سعودية جديدة ومن اسمها فهي تقدم خيارات وبدائل نباتية للنباتيين من أسياخ الصويا والجبن الكريمي النباتي إلى كعكة الشوكولاتة النباتية، تهدف بالأساس إلى دعم البيئة والاستدامة لكون الأغذية النباتية أقل استهلاكًا للموارد الغذائية، فحسب دراسة بحثية، إذا تحول سكان العالم إلى نظام التغذية النباتي سيحدث انخفاض بنسبة 75% من الاستهلاك للموارد الغذائية.
كما صرح المدير العام لAyla’s Choice "فيصل الصغير": بأن المؤسسة تعمل مع اتحاد المزارعين السعوديين جنبًا إلى جنب لدعم الزراعة المحلية والاستفادة منها، معلقًا على أن المؤسسة تسعى للتقدم بالنظام الغذائي النباتي باستخدام المنتج المحلي.
ويوضح أساليب العمل على البدائل النباتية المبتكرة، فسمك السالمون مثلًا يتم صنعه من الجزر للأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسماك أو يودون تناول الخضروات بطريقة مختلفة وجديدة وهو أرخص سعرًا من السلمون المدخن، وينتجون أسياخ الشيش طاووك المصنوع من الصويا وهو من أكثر المنتجات مبيعًا لديهم بالمتبلات والبهارات المعتادة والمألوفة في دول الشرق الأوسط لتشعرهم بتناول أطباقهم المحلية الشهيرة، كما أن أسعارهم أكثر تناولنا من أسعار اللحوم المستوردة بالأسواق السعودية.
وتهدف المؤسسة لتحسين جودة الحياة للمواطن السعودي من خلال اتباع نظام صحي أكثر وبديل أقل تكلفة، والحصول على منتج نباتي محلي، والوصول بهذه الماركة سعودية إلى العالمية لتكون ماركة منتشرة في جميع الدول ومتوفرة بكل مكان.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022