leftlogo

Co-op للبقالة تطلق خدمة جديدة في المملكة المتحدة

A A A
التعاونية11
خدمة جديدة من Co-op للبقالة
من المقرر أن يصبح Co-op أول سوبر ماركت في المملكة المتحدة يطلق خدمة "التوصيل على الأقدام" للمنازل وأماكن العمل حتى 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متاجره.
ويتوقع أن يشمل التطبيق البلدات الصغيرة والقرى الريفية في صحاري التوصيل السريع، والتي غالبًا ما تُعتبر غير متصلة بالإنترنت من قبل شركات التوصيل السريع، التي تعمل بشكل أساسي في المناطق الحضرية، ووفقًا لـ Co-op سيتم تحميل الطلبات التي يتم إجراؤها عبر متجرCo-op عبر الإنترنت على عربة مصممة هندسيًا، وسينقلها أحد الموظفين إلى أبواب العملاء.

التوصيل في أقل من ساعتين

يُشار إلى أنه سيتم إجراء عمليات التسليم في نفس اليوم الذي تصل فيه الطلبات، وعادةً في أقل من ساعتين، بحسب Co-op.

وكشفت البقالة عن خطط لزيادة إيراداتها التجارية عبر الإنترنت بنسبة 50٪ إضافة إلى 300 مليون جنيه إسترليني بحلول نهاية هذا العام، مع توفر الخدمات عبر الإنترنت الآن في أكثر من 2000 متجر في البلدات والقرى والمدن.

وفي وقت سابق، وسعت شركة التجزئة شراكتها مع شركة تسليم الروبوتات Starship Technologies، لتوصيل شحنات البقالة الآلية إلى كامبورن.

استراتيجية Co-op

يقول كريس كونواي، مدير التجارة الإلكترونية فيCo-op: تُعد المتاجر التعاونية في جميع أنحاء البلاد في وضع جيد لخدمة المتسوقين محليًا وجزء أساسي من استراتيجيتنا، وهو تطوير عرض التجارة الإلكترونية لدينا؛ باستخدام الميزة التنافسية لبصمة متجرنا لتقديم خدمات التوصيل السريع إلى المنازل، والنقر والاستلام والخدمات المضافة.

وتابع كونواي: "نحن نعلم أنه بصفتنا بائع تجزئة ملائم، فإن القدرة على الدخول في برنامج Co-op المحلي سيكون دائمًا مهمًا للعملاء، لكننا نعلم أيضًا أنهم يريدون خيارات مرنة عبر الإنترنت، لذا فإننا نواصل العمل لتلبية احتياجات العملاء أينما اختاروا التسوق معنا".

يُذكر أن Co-op دخلت في شراكة مع أحد موردي الأمن الرائدين في أوروبا، للإعلان عن استثمار بقيمة مليون جنيه إسترليني كجزء من التزامها المستمر بحماية زملائها ومتاجرها ومجتمعاتها المحلية.

وتشمل التدابير إنشاء فريق مخصص للمتاجر الآمنة داخل متاجر التجزئة التابعة لمجموعة الرموز، وإدخال حراس التجوال وأنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة الجديدة المتصلة بمشغل عن بعد سيكون قادراً على التحدث إلى الزملاء والمخالفين عبر الكاميرا.
التعاونية33
التعاونية23
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022