leftlogo

سوبر ماركت "أيسلندا" يقدم خصومات لمن تجاوز الـ60 عامًا في بريطانيا

A A A
غافقث
سوبر ماركت "أيسلندا"

أصبحت سلسلة متجر "أيسلندا" أول سوبر ماركت في المملكة المتحدة يخفض الأسعار لمن هم فوق الستين من العمر للمساعدة في ارتفاع أسعار المواد الغذائية وسط أزمة تكلفة المعيشة وارتفاع التضخم.

خصومات لمن تجاوز الـ60 عامًا

تعمل سلسلة المتاجر الكبرى - جنبًا إلى جنب مع متجرThe Food Warehouse على خفض الأسعار للمتسوقين الذين تبلغ أعمارهم 60 عامًا أو أكثر، ويسمح الخصم الذي يتم تطبيقه أيام الثلاثاء فقط، للمتسوقين بالحصول على خصم 10٪ على أي شيء ينفقونه.
سيتم إطلاق العرض بعد غد الثلاثاء 24 مايو، وسيتمكن المتسوقون الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الخصم من المطالبة بالعرض في المتجر في فرعي أيسلندا و The Food Warehouse من خلال إظهار دليل على العمر.

خطة لدعم العملاء الأكبر سنًا

لا يوجد حد أدنى للإنفاق ويسري الخصم على جميع المنتجات والنطاقات، وقرر بائع التجزئة إطلاق العرض بعد الأخبار التي أفادت بأن مؤسسة Age UK الخيرية البريطانية كشفت مؤخرًا أن ثلاثة أرباع كبار السن في المملكة المتحدة (9.4 مليون) قلقون بشأن تأثيرات ارتفاع تكاليف المعيشة.


وكشفت المؤسسة الخيرية أيضًا أن مليوني أسرة من كبار السن لن يكون لديها دخل كافٍ لتغطية نفقاتها الأساسية هذا العام، والنصف تقريبًا يعيش في فقر أو فوق خط الفقر، لكن البعض أطلق على هذه الخطوة "تمييز محض"، فيما تسائل البعض الآخر عن سبب كون كبار السن فقط هم من يستحقون خفض الأسعار.

وقال ريتشارد ووكر، العضو المنتدب لسلسلة متاجر أيسلندا: "لدينا تاريخ طويل في دعم عملائنا الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا، فسبق وأطلقنا  Elderly Hour في ذروة الوباء"، مضيفًا: "لقد جعلت أزمة تكلفة المعيشة دعم هؤلاء العملاء أكثر أهمية، ولهذا أنا فخور بأننا نجد طرقًا جديدة لدعمهم، بما في ذلك إطلاق هذا الخصم، ونأمل أن يساعد كل هؤلاء في هذه الفئة العمرية على خفض التكاليف حيثما أمكنهم ذلك".


يُذكر أن العالم يعاني من أزمة اقتصادية كبيرة وخصوصًا بعد تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومن بعده التوتر على الحدود الروسية الأوكرانية التي ظهرت انعكاساتها على دول العالم وتمثلت في ارتفاع الأسعار وخصوصًا أسعار المواد الغذائية.
1280px-Icelandclapham
يربلالى


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022