leftlogo

«Finlays» تطلق مجموعة جديدة من الشاي الممزوج بالبودرة النباتية

A A A
Finlays
شاي من «Finlays»

أطلقت شركة «Finlays» الأرجنتينية مورد الشاي والقهوة مجموعة من خلطات الشاي والبودرة النباتية في خطوة لتلبية طلب المستهلكين على المشروبات الوظيفية.
وتتكون مجموعة «Just Add Water» من 4 خلطات للاستخدام في الصباح والظهيرة والمساء والليل، وتستخدم هذه الخلطات لـ"المناعة، ومضادات الأكسدة، والطاقة، والهضم".


ويتميز المنتج الذي أطلق عليه "Immunity" بمزيج من نكهات الشاي الأخضر والتفاح والزنجبيل المعزز بشجر الباوباب والسنط، ويحتوي على مضادات الأكسدة من خلال الشاي الأرجواني الغني بمضادات الأكسدة "الأنثوسيانين"، كما تيتوي على الطاقة من الشاي الأسود ومستخلصات الجوارانا والجينسنغ؛ وللهضم يحتوي على الشاي الأسود ومستخلصات الأكاسيا.

بدون سكر مضاف

لا تحتوي الخلطات على سكر مضاف، وهي منخفضة السعرات الحرارية وخالية من الألوان والنكهات والمواد الحافظة الاصطناعية، وتتم عملية التعبئة في أكياس بيضاء وتذوب على الفور في الماء البارد.
وقالت بيثاني روان، مديرة التسويق في شركة  Finlays: "أصبح المستهلكون اليوم يدركون بشكل متزايد تأثيرهم البيئي ويبتعدون عن استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد نحو عبوات المياه القابلة لإعادة التعبئة".


وتابعت روان: "تحتوي خلطاتنا المصممة بخبرة على توازن دقيق لمستخلصات الشاي، والتي يربطها المستهلكون بمجموعة من الفوائد الصحية والنباتات والنكهات الطبيعية، وتوفر خلطاتنا لأصحاب العلامات التجارية ما يحتاجون إليه فقط ليكونوا قادرين على تزويد المستهلكين بطرق صحية ولذيذة ومريحة لتعزيز مياههم أثناء التنقل". 

شركة "Finlays"

شركة "Finlays" رائدة ومستقلة في مجال تصنيع وتوريد الشاي والقهوة والحلول النباتية لأصحاب العلامات التجارية للمشروبات في جميع أنحاء العالم، ولها جذور عميقة في جميع الأنحاء بالإضافة إلى ما تملكه من خبرة واسعة. 
ووفقًا لموقع الشركة، تهدف إلى "ربط البشرية من خلال المشروبات الطبيعية، والجمع بين التقاليد والابتكار لخلق عالم أكثر صحة وسعادة وأفضل من خلال جلب الأفضل من الأدغال إلى الفنجان".

 

وأضافت الشركة: "تتمثل رؤيتنا في النمو بشكل مربح ومستدام من خلال العمل كشركة رائدة موثوق بها في تصنيع وتوريد الشاي والقهوة والمستخلصات النباتية لأصحاب العلامات التجارية للمشروبات في العالم".
وتقول الشركة: "ليس هذا كل ما نفعله، إننا نزرع ونعالج ونوفر مستخلصات الشاي والقهوة، والحلول النباتية لأصحاب العلامات التجارية الكبرى للمشروبات، وذلك ما يجعلنا مختلفين في نهجنا".
tea-growing-finlays-people045
GEM7350-1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022