leftlogo

General Mills الأمريكية للأغذية تبيع أعمالها لمجموعة Eagle Family

A A A
General Mills
General Mills
باعت جنرال ميلز General Mills، وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مُصنعة ومسوقة للأغذية الاستهلاكية ذات علامات تجارية متعددة، أعمالها في مجال المساعدة والسلطة المفاجئة إلى مجموعة إيجل فاميلي فودز، مقابل حوالي 610 ملايين دولار أمريكي.

ويقول مالك العلامات التجارية Old El Paso و Pillsbury وBetty Crocker: تفريغ وجبات Helper الرئيسية وأعمال الأطباق الجانبية Suddenly Salad، كانت جزءًا من إعادة تصميم محفظة Accelerate الخاصة بها.
 
وأبرمت General Mills، في وقت سابق من هذا الشهر، صفقة لشراء شركة TNT Crust الأمريكية لصناعة البيتزا من شركة الأسهم الخاصة Peak Rock Capital.
ووصل صافي المبيعات التي حققتها أعمال Helper وSuddenly حوالي 235 مليون دولار في السنة المالية 2021 لشركة General Mills.

النمو المربح

يقول جون نودي، رئيس قسم تجارة التجزئة في الشركة في أمريكا الشمالية: "مع هذا التجريد نواصل إعادة تشكيل محفظتنا وتعزيز استراتيجيتنا السريعة، وتعمل هذه الصفقة على تحسين ملف نمو قطاع البيع بالتجزئة في أمريكا الشمالية، وتسمح لنا بزيادة تركيزنا على العلامات التجارية والفئات، ونمتلك أفضل الفرص لدفع النمو المربح".

وتعود جذور Cleveland's Eagle Family Foods Group إلى 150 عاما، لكنها كانت موجودة في شكلها الحالي منذ عام 2015 عندما اشترت شركة الأسهم الخاصة Kelso & Company مجموعة من أصول الحليب المعلب - بما في ذلك العلامة التجارية Eagle - من مجموعة الأغذية الأمريكية JM Smucker، وتشمل مجموعة منتجاتها أيضا علامة Popcorn Indiana التجارية.

تراث قوي ووعي عالٍ

يقول برنارد كريلمان، الرئيس التنفيذي لشركة إيجل فاميلي فودز: "نحن نبني العلامات التجارية والفئات والأفراد، وتُعتبر العلامتان التجاريتان Helper و Suddenly Salad، اللتان تتمتعان بتراث قوي ووعي عالٍ للمستهلكين، مناسبة تماما لما تفعله Eagle على أفضل وجه، والاستثمار في العلامات التجارية وابتكارها وتنشيطها لدفع عجلة النمو ورعايتها للوصول إلى إمكاناتها الكاملة".

وتابع كريلمان: "سنستفيد من قيمنا الأساسية لريادة الأعمال والتعاون والجودة لتنمية جميع علاماتنا التجارية، والتوسع بشكل أكبر في مركز المتجر".

وكشفت شركة جنرال ميلز عن استراتيجيتها للتسريع في فبراير 2021، وركزت على خطط للتركيز على ثمانية أسواق رئيسية، وخمس فئات منتجات عالمية في محاولة للوصول إلى هدف طويل الأجل يصل إلى 3٪ في النمو العضوي السنوي.
General Mills 1
General Mills 2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022