leftlogo

"Heinz" العالمية تفاجئ عملائها بعبوات قابلة للتسخين في الميكروويف

A A A
heinz صلصة هاينز (1)
صلصة "هاينز" العالمية
تعاونت شركة "Heinz" الأمريكية للمواد الغذائية، مع شركة "Tesco" العملاقة لتوزيع البقالة، في تجربة لإعادة تدوير البلاستيك اللين لإنتاج عبوات قابلة لإعادة التدوير Heinz Beanz Snap، حسبما ذكر موقع GG الاقتصادي.

وأّشار الموقع إلى أن التجربة من المقرر أن تبدأ في يوليو، وستشهد إعادة البلاستيك اللين إلى Tesco من قبل العملاء الذين أعاد فريق من المتخصصين وتاجر التجزئة تصميمها لإنشاء وعاء Heinz الكلاسيكي مع 39٪ من البلاستيك اللين المعاد تدويره.

عبوات زجاجية يمكن تسخينها في الميكروويف

تأتي هذه الخطوة في أعقاب اهتمام العملاء بالممارسات المستدامة، حيث من المتوقع أن يوفر المشروع التجريبي 22 طنًا من البلاستيك، مع استمرار توفير الراحة للمتسوقين في الطهي باستخدام الميكروويف.

وبالإضافة إلى ذلك، من خلال إنشاء أواني قابلة للتسخين في الميكروويف صالحة للأكل من المواد البلاستيكية اللينة التي يمكن إعادة تدويرها، سيكون المشروع الأول من نوعه في العالم.

وفي الوقت الحالي، تُستخدم المواد البلاستيكية اللينة بشكل كبير في تغليف الخبز والوجبات الخفيفة ورقائق البطاطس، وقد اشتهرت بصعوبة إعادة تدويرها.
وحتى عام 2020، تم إعادة تدوير 6٪ فقط من البلاستيك اللين في المملكة المتحدة على الرغم من أن المواد تلعب دورًا رئيسيًا في الحفاظ على الطعام وتقليل هدر الطعام.

التصدي لتلوث البلاستيك

قال وزير الموارد والنفايات جو تشرشل: "إنه لأمر رائع أن نرى Heinz و Tesco يعملان معًا لتجربة التعبئة والتغليف لتعزيز مستويات إعادة التدوير".
وأضاف: "تتقدم الشركات في جميع أنحاء المملكة المتحدة للتصدي لظاهرة التلوث البلاستيكي ونريد تحفيزها على القيام بذلك، ومن خلال قانون البيئة التاريخي الخاص بنا، نجعل من السهل على المستهلكين إعادة التدوير أكثر".

وتم ذكر مخطط جمع البلاستيك اللين من Tesco في جميع متاجرها الكبيرة في عام 2021، لسد الفجوات في حلقة إعادة التدوير في المملكة المتحدة.
وبالمثل، تأمل أهداف الاستدامة لشركة Heinz في رؤية تعاون صناعي واسع النطاق مع الدعم الحكومي لابتكار التعبئة والتغليف.

وقال Jojo de Noronha، رئيس شركة Heinz لأوروبا الشمالية: "تمنح العبوة الجديدة لعملائنا طريقة سهلة لتقليل تأثيرهم على البيئة دون الحاجة إلى التخلي عن راحة منتجاتهم المفضلة Heinz Beanz في وعاء يمكن تسخينه في الميكروويف".

تعاون مبتكر

علقت أيضُا سارة برادبري، مديرة الجودة في مجموعة Tesco قائلة: "هذا التعاون المبتكر هو إحدى الطرق التي يتم من خلالها إعادة تدوير البلاستيك اللين الذي يعيده عملاؤنا إلى المتاجر في عبوات جديدة من الدرجة الغذائية".
وتابعت: "بعد القيام بكل ما في وسعنا لإزالة البلاستيك وتقليله، نريد تطوير حلول إعادة تدوير دائرية مثل هذه، حتى تبقى المواد التي نستخدمها في عبواتنا وخارج البيئة".
dcdcdcd

scscsccs
heinz صلصة هاينز (4)
heinz صلصة هاينز (3)
heinz صلصة هاينز (2)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022