leftlogo

حلو وحادق ومقرمش.. 3 مطاعم أمريكية تضيف منتجات جديدة لقائمتها

A A A
ثالاف
3 منتجات جديدة أمريكية مناسبة للصيف منها ماكدونالدز
ظهرت الأطباق والحلويات في قوائم الطعام في جميع أنحاء العالم خلال السنوات العشرة الأخيرة بشكل كبير، والتي تجمع بين النكهات الحلوة والنكهات الحامضة أو المالحة.
في ضوء ذلك، تقدم سلسلة المطاعم العالمية «ماكدونالدز»، حلوى آيس كريم "ماك فلوري" المملحة الممزوجة بالشوكولاتة لفترة محدودة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتكون المنتج الجديد أيضًا من مزيج الفانيليا الناعمة المغطاة بالشوكولاتة والكراميل. 

وكانت "ماكدونالدز" قد أعلنت عن بعض التغييرات في قائمتها لتصبح ملائمة للتغييرات الموسمية وتناسب فصل الصيف، وذلك بإضافة اللفائف والسلطات ومجموعة مثلجات «McCafe Iced Range» بما في ذلك فرابية وعصائر الفاكهة.

لفائف الدجاج المشوي من ماكدونالدز

تعود  لفائف الدجاج المشوي مرة أخرى إلى قائمة الغداء، وهي مصنوعة من شرائح الدجاج النضرة الملفوفة في خبز التورتيلا الصغير مع الخس والكاتشب، ويمكن أيضًا اختيار تناوله مع الفلفل الحلو أو الباربكيو أو الثوم.

وبالطبع إذا كنت تتناول الوجبات في أي فرع من فروع ماكدونالدز في العالم،  فقد تعتقد أن الكاتشب المستخدم هو من "هاينز"، نعم كان هذا صحيحًا لفترة من الوقت، لكن علامة الكاتشب التجارية والمطعم انفصلا في عام 2013 عندما استحوذ Brenado Hees، الرئيس التنفيذي السابق لشركة Burger King، على Heinz، منذ ذلك الحين، قامت ماكدونالدز بصنع الكاتشب الخاص بها.

منتجات جديدة حلوة ومالحة 

في السياق ذاته، أشار موقع Food business news  إلى أن العلامة التجارية "Sonic" تقدم هي الأخرى مجموعة Sonic Drive-In Sour Patch Kids Slush Float  لفترة محدودة.

وعن المجموعة الجديدة، قال ماكنزي جيبسون، نائب رئيس الشركة: "يتطلع عشاق Sonic دائمًا إلى عروض Slush Float الصيفية، وسنقدم مرة أخرى هذا العام منتج منعش ومثير، مضاف إليه لمسة جديدة من خلال إضافة حلوى Sour Patch Kids الشهيرة، و ابتكار قائمة مميزة من المنتجات الحلوة والمالحة في نفس الوقت، هذا المزيج الغريب والفريد من نوعه سيبهر العملاء".

الدجاج الأكثر قرمشة على الكوكب

يلفت موقع Food business news النظر إلى ساندويتش "هوني ستونج" الجديد، والذي يتميز بالدجاج المتبّل المغطى بفتات الخبز المقلي في الصلصة الأمريكية "فرانكز" ومضاف إليه العسل والثوم.

وقال ويليام كولبيبر، نائب رئيس التسويق في تشيستر تشيكن: "لقد أوضحنا بالفعل أننا كنا نصنع الدجاج الأكثر قرمشة على كوكب الأرض منذ عقود، لكننا الآن نعمل على منتجات أكثر حرارة من خلال توابلنا الجديدة التي تثير دهشة العملاء".
Screenshot 2022-05-31 144713
كاتشب "هاينز" في ماكدونالدز 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022