leftlogo

"Kellogg's" الأمريكية تطرح 3 وجبات سناكس خفيفة ومليئة بالبروتين

A A A
يؤيؤؤيؤيؤيؤ
وجبات Kellogg's الأمريكية
وسعت شركة "Kellogg's" الأمريكية المتعددة الجنسيات للتصنيع الغذائي، خط إنتاجها الخاص من نوع Special K بإطلاق منتجات بروتينية جديدة إلى فئة الوجبات الخفيفة بنكهة جديدة في الولايات المتحدة، حسبما نشر موقع FOODBEV MEDIA الاقتصادي.

وجبة خفيفة مثالية للحقيبة

وذكر الموقع أن المنتجات الجديدة من الوجبات الخفيفة الصغيرة  تتوفر بنكهات Berry Vanilla و Brownie Sundae، وتحتوي على 6 جم من البروتين و 90 سعرًا حراريًا لكل بار.

وفي هذا الشأن، علقت هايدي راي، مديرة تسويق العلامة التجارية للوجبات الخفيفة في Kellogg ، قائلة: "في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى ثانية لتتوقف مؤقتًا وتفعل شيئًا لنفسك من شأنه أن ينشطك، ففي Special K، نحب أن نقدم مزيجًا خاصًا من النكهات اللذيذة بالإضافة إلى المكونات الوظيفية مثل البروتين في وجبة خفيفة مثالية مناسبة  للتخزين في حقيبتك أو سيارتك أو درج مكتبك".

وأضافت راي: "تعتبر ألواح الوجبات الخفيفة الخاصة بنا من البروتين K خيارًا صغيرًا لذيذًا يمكنك أن تشعر بالرضا عند الاستمتاع به، لذا يمكنك قضاء بعض الوقت والحصول على القليل من الطاقة لمساعدتك على تزويدك بالوقود لأي يوم لديك في المتجر".

إعادة هيكلة

وتتوفر النكهات الجديدة من الوجبات الخفيفة الخاصة ببروتين K الآن في متاجر التجزئة الأمريكية في جميع أنحاء البلاد مقابل SRP بقيمة 4.29 دولارًا لكل عبوة.

وفي السياق ذاته، أعلنت شركة Kellogg منذ أيام عن خطتها للانقسام إلى ثلاث شركات مستقلة، حيث تتطلع إلى إعادة هيكلة علامتها التجارية من الحبوب وخطوط الإنتاج القائمة على النباتات.

وتقول شركة الغذاء الأمريكية العملاقة إنها ستفصل بين أعمالها في أمريكا الشمالية من الحبوب والأغذية النباتية، مما يؤدي إلى ثلاث شركات عامة مستقلة، كل منها في وضع أفضل لإطلاق إمكاناتها المستقلة الكاملة.

في ضوء ذلك، ستتألف الشركات المنفصلة، التي لم يتم تحديد أسمائها بعد، من Global Snacking Co، التي تتكون من علامات تجارية مثل Pringles و Cheez-It و Pop-Tarts، شركة الحبوب في أمريكا الشمالية، بما في ذلك رقائق الذرة والرقائق المجمدة وحلقات الفاكهة، و Plant Co، التي ستتألف من نمو علامتها التجارية MorningStar Farms.

استراتيجية جديدة

وعند فصل أعمال شركة Plant Co، تقول Kellogg إنها ستستكشف أيضًا طرقًا استراتيجية أخرى، مثل البيع المحتمل.

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kellogg، ستيف كاهيلان: "كانت Kellogg في رحلة تحول ناجحة لتعزيز الأداء وزيادة قيمة المساهمين على المدى الطويل، وقد تضمن ذلك إعادة تشكيل محفظتنا، وإعلان اليوم هو الخطوة التالية في هذا التحول".

وتابع: "تتمتع كل هذه الشركات بإمكانيات كبيرة قائمة بذاتها وسيمكنها التركيز المعزز من توجيه مواردها بشكل أفضل نحو أولوياتها الإستراتيجية المتميزة، في المقابل، من المتوقع أن تخلق كل شركة المزيد من القيمة لجميع أصحاب المصلحة وكل منهم في وضع جيد لبناء حقبة جديدة من الابتكار والنمو".

بالإضاف إلى ذلك، ستتيح الخطط المقترحة تركيزًا استراتيجيًا وتشغيليًا وماليًا أكبر لكل شركة، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز أدائها وقيمتها.
وتتوقع Kellogg أن تسبق شركة الحبوب في أمريكا الشمالية العرض الفرعي لشركة Plant Co، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منهما بحلول نهاية عام 2023. 
ؤيؤؤيؤي
بب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022