leftlogo

«Krispy Kreme» تطرح 3 أنواع «دوناتس Twix» بـ«الشوكولاتة»

A A A
krispy-kreme-menu-egypt-scaled
دوناتس بطعم Twix

أعلنت شركة «Krispy Kreme»، الأمريكية -المتخصصة في إنتاج الدوناتس- عن إطلاق شراكة جديدة  مع عملاق الحلويات الفرنسية Mars، تستهدف طرح 3 منتجات جديدة لقطعة جديدة من الدوناتس بطعم شوكولاتة Twix، وسيتم طرحها خلال أيام من داخل السلاسل والمحال التجارية.


دوناتس Twix

إحدى فروع سلسلة Krispy Kreme

 

ويتم طرح المنتجات الجديدة وتحمل طعم منتجات شوكولاتة «Twix»، من خلال 3 نكهات، وهي «الكراميل الاصلي محشو بقطع شوكولاتة Twix، والكراميل المملح ومغطي بقطع dulce de lech، وأخيرًا الدونات المثلج بحشو الكراميل المملح».

كعكة دونات

فريق عمل Krispy Kreme


وصرح Dave Skena، مدير التسويق في شركة Krispy Kreme، إن الشركة تعمل دايما على البحث عن طرق جديدة لتزويد المعجبين بتجربة كعكة دونات رائعة، وهو ما حدث بالفعل بالشراكة مع العلامة التجارية الشهيرة Twix لأول مرة، بالإضافة إلى تصنيع دونات صغيرة الحجم وممتعة من شوكولاتة، وأخيرًا إنتاج 3 نكهات جديدة لفترة محدودة في الولايات المتحدة الامريكية، ويمكن للعملاء شراء المنتج الجديد بالحجم الذي يفضلونه.

 

منتجات Krispy Kreme

 

وأضاف مدير التسويق في شركة Krispy Kreme، إن هذه المرة الأولى الذي ننتج فيها الدونات الصغير مصنوعة من Twix Bar، وتتكون العبوة من 4 قطع من الدوناتس كرانش محشو بشكولاتة Twix، بالإضافة إلى نوع أخر من العبوات تضم 4 قطع من الدناتس بالكراميل.


وتأسست الشركة عام 1937 داخل ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتميزت بوصفتها السرية في الدوناتس، وأفتتحت أول متجر لها عام 1999 وأصبحت شركة عالمية في ديسمبر 2001.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022