leftlogo

"Lucozade Sport" المشروب الرسمي لدورة ألعاب الكومنولث 2022

A A A
العاب الكومنولث 2
ألعاب "الكومنولث"
تم الإعلان عن العلامة التجارية البريطانية الشهيرة للمشروبات الغازية "Lucozade Sport" كمشروب رياضي رسمي لدورة ألعاب "الكومنولث" برمنجهام 2022، ما يمثل صفقة ستوفر لآلاف الرياضيين مشروبات شهية للحد من التوتر طوال الحدث متعدد الرياضات.

ألعاب "كومنولث" محايدة للكربون 

أوضح موقع GG الاقتصادي أن الألعاب ستقام في الفترة ما بين 28 يوليو و 8 أغسطس، ويتوقع Lucozade توفير أكثر من 102000 لتر من مشروبها الرياضي للمنافسين.

وتعمل العلامة التجارية للمشروبات بشكل وثيق مع مزودي إدارة النفايات وإعادة التدوير في برمنجهام في عام 2022، بهدف جعل دورة الألعاب هذا العام محايدة للكربون، ما يضع معيارًا للمستقبل.

وأشار الموقع إلى أنه سيتم تصنيع عبوات Lucozade Sport التي سيتم توزيعها في الحدث من البلاستيك المعاد تدويره، باستثناء الغطاء والملصق الذي يستخدم مرة واحدة.

مزيد من الميداليات

وفي السياق ذاته، تم دمج الرياضات البارالمبية بشكل كامل في المنافسة ولأول مرة في تاريخ الألعاب، وسيكون هناك المزيد من الميداليات للنساء أكثر من الرجال.

وفي ضوء ذلك، سيشارك حوالي 4500 رياضي من 72 دولة ومنطقة في 19 رياضة في 15 مكانًا، ومن المتوقع أن تجتذب الألعاب أكثر من مليون متفرج إلى المدينة وأن يصل عدد مشاهديها التلفزيونيين العالميين إلى 1.5 مليار.

وعن ذلك، قال مات ريتشيز، رئيس الشراكات في Lucozade Sport: "من المقرر أن تكون ألعاب الكومنولث 2022 برمنجهام مليئة بالإثارة مع بعض أعظم الرياضيين من جميع أنحاء العالم الذين يؤدون في ذروة حماسهم"، مضيفَا أنهم لا يمكنهم الانتظار حتى يكونوا إلى جانبهم في ساحة اللعب.

أطول الشراكات في عالم الرياضة

تأتي هذه الأخبار مع انهاء Robinsons و Wimbledon شراكتهما الرياضية بعد 86 عامًا.
وتمثل هذه الخطوة نهاية واحدة من أطول الشراكات الجارية في عالم الرياضة، والتي يعود تاريخها إلى عام 1935 عندما تم تقديم الشعير وعصير الليمون ومزيج السكر للعلامة التجارية للاسكواش لأول مرة في الملعب.

وعلى الرغم من التكهنات بأن Britvic أرادت الترويج لمنتجات أخرى مثل Gatorade و Pepsi Max و Rockstar Energy و J20 و Fruit Shoot، إلا أن النادي يعارض جميع المشروبات الغازية السكرية.
gvbhnjmk
hb
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022