leftlogo

«Müller Milk» البريطانية للألبان تفتح الباب لتوظيف 75 سائق شاحنة

A A A
ييثيثي
سائقو "Müller Milk"

أعلنت شركة "Müller Milk & Ingredients" أكبر مورد وموزع للحليب في بريطانيا، عن تطلعها لتوظيف 75 سائق شاحنة عالية السرعة، لتوسيع انتشارها والمساهمة في خلق فرص عمل جديدة.

زيارة وزير الفاع والمحاربين القدامى

بحسب موقع "GG" البريطاني، تم تأكيد دفع التجنيد في الزيارة الأخيرة إلى مستودع مانشستر العملاق للسلع الاستهلاكية السريعة من قبل وزير الدفاع والمحاربين القدامى، و Aldershot MP ، Leo Docherty ، وممثلين عن المنظمة غير الربحية "قدامى المحاربين في الخدمات اللوجستية".

وكان الغرض من الزيارة هو الاطلاع بشكل مباشر على كيفية عمل الشركة مع قدامى المحاربين في مجال الخدمات اللوجستية لتعيين الأفراد العسكريين السابقين في العمل كسائقين، وحتى الآن، وظفت مولر، من خلال شراكتها، 30 من قدامى المحاربين في وظائف بدوام كامل كسائقي سيارات HGV.

مخطط لإعادة هيكلة القطاع الصناعي للشركة

في هذا الشأن، قال ليام مكنمارا الرئيس التنفيذي المعين حديثًا: "نحن نعلم أن خدمة العملاء من الدرجة الأولى أمر بالغ الأهمية لشركائنا في البيع بالتجزئة".

"وأضاف: "الغالبية العظمى من عملياتنا اللوجيستية تتم داخليًا، بدلاً من الاستعانة بمصادر خارجية وطرف ثالث، وعلى الرغم من نقص السائقين على مستوى الصناعة في عام 2021، فقد ضمن هذا التسليم نجاح أكثر من 99٪ من عمليات التسليم الخاصة بنا".

وفي ضوء ذلك، طورت شركة  "مولر ميلك" أيضًا مخطط لإعادة هيكلة العملية الصناعية وتطوير برنامج التدريب الداخلي، وقد شهد هذا 67 شخصًا مؤهلين للعمل كسائق HGV  بدوام كامل.

تدريب مناسب للموظفين الجدد

وتابع ماكنمارا: "نظرًا لاستمرار نقص العمالة كواحدة من المشكلات الرئيسية التي تواجه سلسلة التوريد الغذائي، فقد قمنا ببناء بعض الشراكات المتميزة مع منظمات مثل قدامى المحاربين في مجال الخدمات اللوجستية، وقمنا بتنفيذ بعض الأفكار الفريدة داخل أعمالنا للمساعدة في معالجة هذه المشكلة بأنفسنا".

وقال ماكنمارا : "لدينا 75 فرصة رائعة لسائقي الشاحنات الثقيلة عبر مواقعنا لمساعدتنا على تقديم منتجاتنا، فإذا كانت لديك المهارات والمؤهلات، وتريد المساعدة في تحقيق هدفنا في أن نصبح الشركة الرائدة لمنتجات الألبان في بريطانيا، فيرجى الاتصال بنا، مشيرًا إلى أنه سيتم منح الموظفين الجدد التدريب المناسب، اعتمادًا على الخبرة.

يؤيؤي

 سائقو Müller Milk
Range_Banner_Müller Milk-_Milk


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022