leftlogo

ماكدونالدز تطرح نكهة "McFlurry" الجديدة لفصل الصيف بمتاجر أمريكا

A A A
شوكولاتة بريتزل ماكفلوري
شوكولاتة بريتزل ماكفلوري
لا شيء يقول للصيف أهلاً مثل الآيس كريم، وهو شعور تتفق معه ماكدونالدز على ما يبدو، حيث طرحت شركة الوجبات السريعة العملاقة مؤخراً أول نكهة جديدة لها من"McFlurry" لعام 2022، ولا يمكن أن يكون التوقيت أفضل للمستهلكين الذين يفضلون الطقس الموسمي الدافئ على النقيض من الحلويات المبردة القائمة على الآيس كريم.

شوكولاتة بريتزل ماكفلوري

وفقاً لبيان صحفي صادر عن السلسلة، قامت ماكدونالدز بإعلان توقيت إصدار أحدث نكهة McFlurry لتتزامن مع بداية موسم الصيف قبل يوم الذكرى مباشرة، وستتوفر شوكولاتة بريتزل ماكفلوري الجديدة في المواقع المشاركة بين مطاعم ماكدونالدز الأمريكية البالغ عددها 13,500 مطعم ابتداء من 25 مايو.

ووفقا لصحيفة The Sun، كان McFlurry عنصراً أساسيا في قائمة حلوى ماكدونالدز التي يعود تاريخها إلى أواخر 1990، وعلى الرغم من أن نكهات "أوريو وإم آند إم" هي عروض ماكفلوري القياسية، إلا أن النكهات الأخرى متاحة على أساس وقت محدود، وتؤكد ماكدونالدز أن هذا سيكون هو الحال مع شوكولاتة "بريتزل ماكفلوري" الجديدة، والتي لن تكون موجودة إلى الأبد.

مكونات ماكفلوري الجديدة


كما هو الحال مع جميع الحلويات المجمدة من ماكدونالدز ماكفلوري، فإن أساس إصدار Chocolatey Pretzel هو آيس كريم الفانيليا الناعم من سلسلة الوجبات السريعة، وتشمل المكونات الإضافية قطع المعجنات المغطاة بالشوكولاتة ودوامات الكراميل، ما يحقق ما تقول ماكدونالدز إنه "مزيج مثالي من المالح والحلو".

وتقترح السلسلة الميل إلى الجانب الحلو للعنصر عن طريق ارتباط رقائق الشوكولاتة على الجانب، أو الذهاب إلى الطعم المالح بطلب البطاطس المقلية للغمس، وقد تكون ماكدونالدز على شيء هناك، حيث اتضح أن هناك سبباً علمياً يجعل طعم البطاطس المقلية أفضل مع ميلك شيك.

ووفقا لمنصة Eat This Not That، قد لا تكون شوكولاتة Pretzel McFlurry جديدة تماماً على جميع عملاء ماكدونالدز، حيث تم تقديمها لفترة وجيزة في مواقع مختارة في جنوب كاليفورنيا في أغسطس من عام 2021، ويمكن طلب المنتج في كل من أحجام الوجبات العادية والوجبات الخفيفة مقابل 3.29 دولار و2.59 دولار على التوالي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022