leftlogo

إسلام نجيب: «المنصورة للدواجن» تشارك فى معرض «جلف فوود 2022»

A A A
إسلام-نجيب
إسلام نجيب رئيس شركة المنصور للدواجن
قال إسلام نجيب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للدواجن، إن هناك استعدادات قوية للمشاركة في المعرض الدولي «جلف فوود»Gulf food 2022 ، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد نجيب في تصريحات خاصة لـ" food today »، أن الوفد المشارك في المعرض يسافر خلال أيام الأسبوع المقبل، لبدء تجهيزات المكان المخصص للشركة في المعرض.

وينطلق معرض جلف فوود يوم 13 فبراير حتى 17 فبراير الجاري، ويشارك عدد من شركات الأغذية والمشروبات من 120 دولة.

ويعد جلف فوود من أكبر معارض الأغذية والمشروبات في العالم، يشارك فيه أكثر من 4000 شركة، وأكثر من 150 متحدثًا وأكثر من 100 من الطهاة الحائزين على جوائز.

ويقام المعرض داخل21 قاعة، ومن المقرر أن يشارك قادة الأعمال ورؤساء الحكومات، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 200 متحدث من كبار قادة الأعمال في مجال الأغذية والمشروبات والوزراء وواضعي السياسات ورؤساء التجزئة والتقنيين والمزارعين والمحللين والمستقبليين فى العالم
ويشارك من مصر عددا كبير من الشركات العاملة فى مجال الاغذية والمشروبات.


وتعمل شركة المنصورة للدواجن في أنشطة مختلفة بمجال تنمية الثروة الداجنة والحيوانية والسمكية والزراعية والعقارية واستصلاح الأراضي من خلال إنشاء مصانع لانتاج الأعلاف وإنشاء وحدات لتفريخ الكتاكيت وإنشاء مزارع لإنتاج بيض التفريخ والمائدة، وإنشاء مزارع لإنتاج دجاج اللحم وإنشاء مجزر آلى وثلاجة لذبح وتنظيف وتبريد إنتاج الشركة والمزارع المجاورة الأخرى من الدواجن.


وتوزيع إنتاج الشركة على جمهور المستهلكين من خلال منافذ التوزيع المجهزة والمنتشرة بمدنية المنصورة وضواحيها واستيراد الخامات والمعدات والمستلزمات الخاصة بالدواجن والثروة الداجنة والسمكية والعقارية واستصلاح الأراضي وتمثيل الشركات الوطنية والأجنبية العاملة فى نفس نشاط الشركة وتصدير الفائض من إنتاج الشركة للخارج.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022