leftlogo

صلصتك أورجانيك في جورميه.. «سبايسي» وبالعسل وملح البحر

A A A
منتجات كورتيس براذرس
منتجات كورتيس براذرس

يقبل العديد من الأشخاص على شراء الصلصة الأورجانيك، وتجذب انتباههم أنواعًا معينة، ووفرت "جورمية مصر ماركت"، مجموعة من الصوصات العضوية التي يمكن شرائها من الفروع أو عبر التسوق الإلكتروني والتابعة لعلامة "Curtice Brothers" كورتيس براذرس، والتي تعد الأشهر في صُنع الكاتشب على مستوى العالم، إذ تشتهر بأن كل مكوناتها طازجة، وتم طبخها بأقل درجة حرارة وفي أقصر فترة ممكنة.

 

كاتشب حار من كورتيس براذرز

صوصات جديدة في جورمية


وفقًا لـ"جورميه" فإن أصناف الصوص التي تم توفيرها تصل إلى 4 أنوع، الأول كاتشب حار عضوي من كورتيس براذرس 300 جرام بسعر 95 جنيهًا، ويتكون من "طماطم، بصل، سكر، تفاح، خل، بهارات، بذور الخردل، خل بلسميك مودينا، ملح البحر الأطلسي، زنجبيل، ثوم، فلفل حار".


وهذا النوع من الكاتشب مصنوع من الطماطم العضوية الطازجة، والكاتشب الحار له مذاق لذيذ، ويضاف إلى البرجر والبطاطس المقلية والساندويتشات.


وتوفر "جورميه" مستردة ديجون العضوية بوزن 290 جرامًا وسعر 95 جنيهًا، وهي مصنوعة من مكونات عضوية طازجة، وتضاف إلى الهوت دوج والسلطات، وتتكون من "ماء، بذور الخردل، خل، ملح البحر".

مايونيز عضوي

مايونيز كورتيس 


ويتمثل النوع الثالث في مايونيز عضوي 260 جرام بسعر 95 جنيهًا، مصنوع من المكونات العضوية الطازجة، بمذاق العسل.


وتشمل مكونات هذا النوع "زيت عباد الشمس، ماء، صفار بيض مبستر، قصب سكر خام، ملح الحر، مستردة، ليمون، خل، نكهات طبيعية، فلفل، مثخن، صمغ الزانثان".


أما النوع الرابع فهو كاتشب عضوي 300 جرام بسعر 95 جنيهًا، ومصنوع من الطماطم العضوية الطازجة، الكاتشب الحار ويحتوي على مذاق لذيذ وحلو، ويضاف إلى البرجر والبطاطس المقلية والساندويتشات، ويتكون من طماطم، بصل، سكر، تفاح، خل، بهارات، بذور الخردل، خل بلسميك مودينا، ملح البحر الأطلسي، زنجبيل، ثوم.


الطعام العضوي وكورتيس

منتجات كورتيس "أورجانيك"


وتطلق عبارة منتجات عضوية "أورجانيك" على الأطعمة العضوية، وهي التي لا يستخدم فيها أي سماد صناعي أو أي مبيدات حشرية تحتوي على المواد الكيميائية، كما يعود تأسيس "كورتيس" في البداية إلى إدجار وسيميون كورتيس، بسبب شغفهم بالطعام، حيث افتتحوا أول محل بقالة في عام 1868 وباعوا الفواكة والخضروات الطازجة، وسرعان ما بدأوا في تطوير الصلصات والتوابل باستخدام المنتجات الطازجة من متجرهم.


وبعد ذلك طوروا وصفة لكاتشب الطماطم الشهير الذي قيل إنه يحتوي على أغنى نكهة في العالم وكأنه طماطم حمراء ناضجة في زجاجة، حتى أصبح لديهم شركة ذات علامة شهيرة Curtice Brothers تحمل اسم أشهر كاتشب بالعالم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022