leftlogo

«كاردشيان ودي كابريو».. علامات غذائية تستعين بنجوم هوليود للترويج لمنتجاتها

A A A
كيم كارداشيان
كيم كارديشيان
أظهرت الدراسات أن استخدام المشاهير في الترويج للعلامات التجارية يزيد من الإقناع، ما يؤدي إلى استرجاع المستهلكين وتقديرهم للمنتج أو العلامة التجارية بشكل أفضل، لذا تلجأ الشركات الكبرى وسلاسل المطاعم وغيرها من العلامات إلى التعاون مع المغنيين أو نجوم السينما لجذب العملاء.

تأثير المشاهير على العلامات التجارية

بحسب مجلة "فوربس"، تعاونت شركة " Future Farm" البرازيلية العملاقة في صناعة الأغذية، مع مغنية الـ"هيب هوب" البرازيلية  Anitta، باعتبارها متابعة جيدة لتكنولوجيا الغذاء ومستهلكة للمنتجات "فيوتشر" منذ فترة طويلة.

وتأتي شراكة " Anitta"  مع "Future" بعد الإعلان عن تعاون أبرز المشاهير الأمريكيين، كيم كارديشيان، مع شركة "Beyond Meat"، كمساهم لتوسيع انتشار العلامة التجارية من خلال قنوات عديدة، وضم معجبيها إلى قائمة الشركة.

ولعبت "كارديشيان" دور البطولة في مقطع فيديو واحد، يتم عرضه حاليًا عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك تطبيقInstagram، حيث لديها 313 مليون متابع، ومن المتوقع أن تساعد في التسويق والوصفات والعروض الحصرية في المستقبل. 

اتجاه المغنيين والممثلين للاستثمار في تكنولوجيا الغذاء

في السياق ذاته، تم الكشف عن أن Blue Tribe Farms تعمل مع الزوجين الهنديين المشهورين Anushka Sharma و Virat Kohli، بعد أن تحول الإثنين مؤخرًا إلى نظام غذائي نباتي، واستثمروا في الشركة وانضموا كسفراء للمنتجات معًا، ويتابعهما 240 مليون شخص على Instagram، ويصلان إلى أجزاء مهمة من الثقافة الشعبية الهندية من خلال تخصصات كل منهما في التمثيل في بوليوود.

قوة المشاهير

ليس سرًا أن نجم هوليود العالمي، ليوناردو دي كابريو، اقتحم مؤخرًا تكنولوجيا الغذاء، وذلك بعد إضافة شركة نباتية للوجبات السريعة إلى قائمة الجوائز الخاصة به، والتي تم الإعلان عنها في 28 أبريل، كمستثمر رفيع المستوى في شركة Neat Food Co الرائدة في صناعة الوجبات النباتية السريعة في المملكة المتحدة. 

تقليل الانبعاثات العالمية

يعد التزام الشركة بجعل نظام الغذاء مكانًا أكثر استدامة سببًا كبيرًا وراء قرار النجم الأمريكي دي كابريو  للاستثمار، وقال دي كابريو في بيان: "إن استبدال نظامنا الغذائي ببدائل مستدامة هو أحد الطرق الرئيسية التي يمكننا من خلالها إحداث فرق حقيقي في الحد من الانبعاثات العالمية"، موضحًا أن نهج Neat Burger الرائد للبروتينات البديلة هو مثال رائع لنوع الحلول التي نحتاجها للمضي قدمًا".
بضثؤش
Anushka Sharma و Virat Kohli

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022