leftlogo

«مياه الطاقة».. مشروب جديد لـ«Buzzed» البريطانية بالأسواق

A A A
Buzzed
Buzzed Energy Tonic Water

أطلقت العلامة التجارية للمشروبات الوظيفية Buzzed «ماء منشط جديد للطاقة»، كأحدث منتج لها مدعوما بالكافيين الطبيعي وعسل الزهور النقي وعسل ستيفيا مُحلي بديل للسكر.

ماء منشط للطاقة

 

وتعمل الشركة البريطانية على استخدام الكافيين المستخرج بشكل طبيعي بنسبة 100% والمستخرج أيضا من مصادر نباتية طبيعية، وذلك على عكس معظم مشروبات الطاقة الرائدة التي تستخدم الكافيين الصناعي.

ووفقا للعلامة التجارية  Buzzed يحتوي المشروب  الجديد على نسبة كافيين أكبر لكل 100 مللي من العلامة التجارية الرائدة في مجال الطاقة في المملكة المتحدة.


يتم إنتاج Buzzed في المملكة المتحدة بطريقة خاصة حيث يتم تحليته بعسل الزهور النقي، بالإضافة إلى عسل الستيفيا النباتي لتجنب المذاق السكري المرتبط عادة بمشروبات الطاقة، إذ يحتوي المشروب فقط على 17 كيلو كالوري في العبوة.

 

المياه الطاقة أكبر محرك للمشروبات الغازية


 

يأتي إطلاق المشروب في الوقت الذي تعد فيه المياه المنشطة أحد أكبر محركات النمو في المشروبات الغازية للبالغين بحسب Kantar.

علاوة على ذلك أصبح 70% من المستهلكين أكثر اهتمامًا بمطالبات المكونات الطبيعية على مدار الـ 12 شهرًا الماضية.


يتم دعم عملية إطلاق المنتج من خلال إنفاق تسويقي مكون من ستة أرقام والذي سيشهد حضور العلامة التجارية بشكل كبير في «الأحداث الصيفية الرئيسية» لزيادة الوعي.


لويز لويد، مؤسسة «Buzzed» قالت إن هناك دائما مناسبات ثابتة لدي المستهلكين لتناول المشروبات الروحية ومشروبات الطاقة، ولكن لا توجد علامة تجارية متميزة في هذا المكان تقدم حلولا نظيفة وطبيعية لا تضر بالنكهة.

 

سعر المياه المنشطة للطاقة


 

وتابعت لويد «الأبحاث أظهرت أن العديد من الأشخاص يختارون هذا النوع من المشروبات على الرغم من المذاق، وليس بسبب أنه مؤثر حيث تم إنشاء Buzzed لرفع الروح للأشخاص بكل بساطة وليس للتغلب عليها».

يمكن استهلاك هذه المشروبات بمفردها أو استخدامها كمزيج للمشروبات الروحية وبدائل للكحوليات المنخفضة أو المعدومة، يتوفر Buzzed في Selfridges من ثماني علب مع RRSP بقيمة 5.50 جنيهًا إسترلينيًا، بحسب تصريحات مؤسسة الشركة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022