leftlogo

"نستله" العالمية تحتفل بمرور 30 سنة على افتتاح مصنعها في المغرب

A A A
JH
لبن نيدو من شركة "نستله"
احتفلت شركة "نستله" العالمية الرائدة في تصنيع المواد الغذائية، بمرور 30 عامًا من العمل في المغرب منذ إنشاء مصنعها الجديد، الذي يصنع مسحوق حليب "نيدو" كامل الدسم المدعم وحليب النمو ومنتجات نسكافيه من شركة نستله العملاقة للأغذية.

منتجات مبتكرة

ويعود إرث نستله في المغرب إلى عام 1927، عندما بدأت عمليات الاستيراد الأولى في المملكة، وتم افتتاح مصنعها الجديد للأغذية والمشروبات في عام 1992، ويلبي احتياجات المستهلكين المغاربة ويصدر منتجاته إلى الجزائر وتونس ومصر، من بين بلدان أخرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبخلاف Nido و Nescafé، تشمل محفظة الشركة منتجات مبتكرة في مجموعة واسعة من الفئات، مع العلامات التجارية الرئيسية بما في ذلك Nescafé و Nesquik و Chocapic و Cheerios و Gold Corn Flakes و Fitness و NAN و Nativa و PreNan.

قطاع الألبان

تحتفل "نستله" بمرور ثلاثة عقود من الالتزام والجهود التي بذلتها نستله المغرب من حيث الاستثمار والابتكار وخلق فرص العمل، التي مكنت المجموعة من وضع نفسها كلاعب رئيسي في قطاع الألبان وإنتاج البن القابل للذوبان في المغرب.
وعن ذلك، قال وزير التجارة والصناعة بالمملكة رياض مزور: "نحن فخورون بهذا الحضور الراسخ في المملكة والذي يشهد على جاذبية المغرب وقدرته التنافسية، والإمكانيات الكبيرة لصناعة الأغذية الزراعية وجودة مواردنا البشرية" .

الاستدامة البيئية

استثمرت نستله أكثر من 630 مليون درهم مغربي في المغرب في السنوات العشر الماضية، ووفرت فرص عمل غير مباشرة لـ 7500 شخص إضافي، وتعمل مع أكثر من 70 كيانًا شريكًا لتوزيع منتجاتها عبر 85000 منفذ بيع بالتجزئة، ومحلات بقالة، وصيدليات، وخدمات غذائية أخرى.

وتوظف الشركة اليوم أكثر من 428 شخصًا في مصنعها للأغذية المكتبية في الدولة، وجميعهم يعملون على تحقيق هدفها المتمثل في إطلاق قوة الطعام لتحسين نوعية الطعام للجميع.

وجدير بالذكر أن "نستله" أقامت أيضًا علاقات تعاون مع الحكومات المحلية، والمنظمات غير الحكومية، والسلطات، والقطاع الخاص، والتي تهدف معها إلى خلق قيمة مشتركة في مجالات تشمل التغذية والصحة العامة، والتنمية الريفية، والمصادر المحلية، والاستدامة البيئية، والتعليم، والتطوير الوظيفي للشباب.
GUG

KLJO

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022