leftlogo

Barry Callebaut البلجيكية تعزز تواجدها في كندا بمصنع جديد للشوكولاتة

A A A
مزمزمز
Barry Callebaut Group

تخطط مجموعة Barry Callebaut Group البلجيكية، لبناء مصنع شوكولاتة متخصص جديد في أونتاريو، كندا، حيث تعمل باستمرار على تعزيز تواجدها العالمي، وتحديد موقع الإنتاج بالقرب من عملائها، ومن المتوقع أن يتم تشغيل المصنع الحديث في عام 2024، حسبما أفاد موقع Food business الاقتصادي.

تصنيع الشوكولاتة الخالية من السكر

من المقرر أن تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية الأولية للمصنع أكثر من 50000 طن، مع إجمالي حجم استثمارات على مدى 10 سنوات تصل إلى 104 ملايين دولار أمريكي، وسيركز المصنع على تصنيع الشوكولاتة الخالية من السكر، فضلاً عن البروتينات العالية والمنتجات المتخصصة الأخرى، ما يعكس اتجاهات السوق.

ووفقًا لـGrand View Research، بلغت قيمة سوق الشوكولاتة في أمريكا الشمالية 39.4 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ومن المتوقع أن يتوسع بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 4.3% من عام 2022 إلى عام 2030.

مجموعة واسعة من الحلول

ويبحث المستهلكون عن حلول صحية ولذيذة للأطعمة التي يحبونها، ويقول ستيف وولي، رئيس منطقة باري كاليبو: "إضافة منشأة خالية من السكر، يجعل Barry Callebaut رائدة في هذا المجال، بمجموعة واسعة من الحلول منخفضة وخالية من السكر".
وأضاف: "إن التزام Barry Callebaut الجديد والمستمر تجاه كندا هو استثمار في مواهب العمال الكنديين، ووصولنا إلى الأسواق العالمية، وبيئة الأعمال الترحيبية لدينا".

200 فرصة عمل جديدة

يمثل المصنع الجديد في أونتاريو أكبر استثمار رأسمالي للمجموعة على الإطلاق في المنطقة، بالإضافة إلى 15 مصنعًا لمعالجة الشوكولاتة والكاكاو لدى Barry Callebaut حاليًا في جميع أنحاء منطقة الأمريكتين.
جدير بالذكر أنه يوجد اثنان من هذه المصانع الخمسة عشر في كندا: واحد في تشاتام، أونتاريو، وواحد في سانت هياسنت، كيبيك، أكبر منشآتها في منطقة الأمريكتين.
وتتوقع باري كاليبو خلق أكثر من 200 وظيفة جديدة لتوظيف منشآتها الجديدة
الحديثة.


كانت "باري كاليبو" قد افتتحت أكاديمية شوكولاتة جديدة في بانبري بالمملكة المتحدة، وتقوم بتزويد العملاء ومصنعي المواد الغذائية والحرفيين وصانعي الشوكولاتة المحترفين بمرافق محسنة ودعم للتدريب.

ويعمل مركز Chocolate Academy الذي تم تجديده أيضًا كمركز لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات والوصفات في الشوكولاتة وابتكارها.
00
ؤيؤيؤي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022