leftlogo

"PepsiCo" الهند تطلق حملة إعلانية لمنتج Kurkure namkeen الجديد

A A A
ؤيؤؤي
إعلان "ببسيكو" لمنتج Kurkure

أطلقKurkure  وهو مصنوع في الهند، وأهم العلامات التجارية التابعة لشركةPepsiCo  العالمية الرائدة في صناعة المواد الغذائية والمشروبات، على مر السنين، نكهة مبتكرة فريدة من نوعها باسم - Kurkure Chatpata Cheese، حسبما نشر موقع The Drum.

نكهات الجبن والماسالا الهندية

 أشار الموقع إلى أن المنتج الهندي الجديد هو بمثابة غزوة في عالم النكهات المكونة من الجبن والماسالا الهندية، كما أن الإطلاق مستوحى بشكل مثير للاهتمام من نكهة "شيتوس الهالبينو" المقرمشة الناجحة لشركة PepsiCo عالميًا، ووصل المنتج إلى أرفف المتاجر الهندية قبل بضعة أسابيع وتم إطلاق حملة العلامة التجارية الآن.

ويتحدث The Drum إلى Neha Prasad، المدير المساعد لتسويق العلامات التجارية في Kurkure، PepsiCo India ، للحصول على تجربة  ما وراء الكواليس في رحلة توطين العلامة التجارية والحملة الجديدة الغريبة.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقت العلامة التجارية حملة مع النجم السينمائي الشهير أكشاي كومار للترويج للعلامة التجارية كوجبة خفيفة حارة يمكن تناولها في أي وقت، ولتكون إضافة إلى حياة المستهلكين اليومية في الهند.

وتُظهر الحملة الإعلانية الحالية الوضع الكلاسيكي لعائلتين، إحداهما هندية والأخرى أجنبية، تناقشان زواج أولادهما، وتعرب والدة الصبي الهندي التي لا ترضى عن زواجهما، عن استيائها من ابنها، وبعد ذلك، يتم تقديم بعض جبن Kurkure Chatpata لوالدي الفتاة وما سيحدث بعد ذلك يشكل جوهر القصة.


بصمة قوية

كشفت شركة Kurkure  العلامة التجارية للوجبات الخفيفة، عن حملة TVC جديدة لتقديم أحدث ابتكاراتها في النكهة "Kurkure Chatpata Cheese، وقامت العلامة التجارية بصياغة حملة 180درجة عبر منصات متعددة وبصمة قوية على وسائل التواصل الاجتماعي مدعومة بالمشاهير ورواد "السوشيال ميديا.

وعن المنتج الجديد، قالت نيها براساد، المدير المساعد في تسويق العلامة التجارية في Kurkure ، PepsiCo India: "لأكثر من 20 عامًا، كانت Kurkure تضيف العلامة التجارية بصمتها المبهجة للحظات العائلات الهندية".


وكانت شركة PepsiCo India  قد أعلنت منذ أسابيع قليلة عن خطط لاستثمار ما يقرب من 24 مليون دولار لتوسيع منشآتها التصنيعية في Kosi Kalan ،Mathura، في ولاية أوتار براديش، حسبما ذكر موقع Food business الاقتصادي. 

وأشار الموقع إلى أنه تم تشغيل أكبر مصنع لإنتاج الأطعمة بمجال تصنيع الأغذية في شركة PepsiCo India سبتمبر 2021، وهو يصنع أساسًا رقائق البطاطس Lay’s، وقالت شركة PepsiCo India إنه مع باب التوسع، ستضيف الشركة خط تصنيع جديدًا لإنتاج رقائق "Doritos ".
ؤؤيؤ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022