leftlogo

"Spar uk توسع انتشارها في بريطانيا بالتعاون مع عملاق التوصيل Deliverro

A A A
قببقبقب
تطبيق Deliveroo البريطاني
وقعت "Spar UK" التي تقدم الدعم لمتاجر التجزئة، اتفاقية شراكة جديدة مع شركة "Deliveroo" البريطانية المشهورة بتوصيل البقالة عبر الإنترنت، والتي ستقوم بتغطية 2160 متجرًا في إنجلترا واسكتلندا وويلز، حسبما ذكر موقع GG الاقتصادي.

تلبية الطلب الاستهلاكي المتزايد

بحسب الموقع الاقتصادي، ستوفر الشراكة للمتسوقين المزيد من الخيارات والوصول إلى العناصر الأساسية من متاجر Spar في جميع أنحاء البلاد، والتي سيتم تسليمها إلى المنازل عن طريق Deliveroo في حوالي 20 دقيقة.

وأشار GG إلى أن هذه الخطوة ستسمح لـ"سبار" بتلبية الطلب الاستهلاكي المتزايد للتسليم عند الطلب، ما يتيح لعملاء Deliveroo الوصول إلى 2000 من منتجات الطعام والشراب من المتاجر المشاركة.

واعتبارًا من اليوم، سيكون لدى بائع التجزئة المستقل خدمات التوصيل السريع Deliveroo من 66 متجرًا لـ Spar.

الوصول للعناصر الأساسية 

علق مدير الاستراتيجية والعمليات في Spar UK، لي جونسون قائلًا: "يسعدنا أن نتشارك مع Deliveroo، وستمكن هذه الصفقة متاجر سبار من مواصلة توسعها السريع في التسليم عند الطلب، ومهمتنا هي تزويد المتسوقين بالاختيار والوصول إلى العناصر الأساسية". 

وأضاف: "خلال سنوات الوباء، وسعت متاجر سبار في جميع أنحاء المملكة المتحدة خدماتها إلى المجتمعات من خلال توفير مجموعة متنوعة من حلول التجارة الإلكترونية والاتصال والتجميع للمستهلكين المحليين، نحن نتطلع إلى تسريع هذا الاتجاه وتلبية احتياجات المزيد من العملاء في المنطقة المجاورة لمتاجر سبار من خلال الشراكة مع Deliveroo ".

وتابع جونسون: "ستمكننا شراكتنا مع Deliveroo من الوصول إلى المزيد من العملاء وتلبية عادات التسوق المتغيرة باستمرار وتحقيق زيادة كبيرة في الإيرادات للمتاجر، مع تزايد ظهورنا على منصة Deliveroo، ستتاح لنا الفرصة للتمييز عن منافسينا".

توفير المزيد من الراحة 


قام بائع الجملة الإقليمي الجنوبي الغربي لشركة Spar بنشر خدمات Deliveroo عبر 50 متجرًا من متاجرهم بما في ذلك Spar Cobden Bridge Southampton و Bethal و St Austell و Bemerton Heath و Salisbury و Mina Road و Bristol و Falmouth.

وفي هذا الشأن قال كارلو موكي، كبير مسؤولي الأعمال في Deliveroo في المملكة المتحدة وأيرلندا: "SPAR هي مشهد مألوف ومرحب به في العديد من الأحياء المحلية وهذه الشراكة توفر المزيد من الخيارات والراحة على أعتاب بيوت العملاء".

وأضاف: "يمكن لعملاء Deliveroo الاختيار من بين مجموعة كبيرة من البقالة والطعام والكماليات الصغيرة والضروريات اليومية، وتعتبر SPAR إضافة مرحب بها للأسر في جميع أنحاء المملكة المتحدة".


ؤ ؤ ؤ ؤ ؤ

ccscscscs

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022