leftlogo

أسعار بيض المائدة في «أهلاً رمضان» الرئيسي.. يبدأ من 55 جنيهًا

A A A
معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

تقدم الشركات في معرض أهلاً رمضان الرئيسي تخفيضات على كافة المنتجات ومنها بيض المائدة، ونرصد في هذا التقرير أسعار البيض والعروض المقدمة عليها، ومن المفترض أن تستمر طوال أيام المعرض الذي يمتد حتى 21 مارس الجاري، ونرصد في هذا التقرير تلك الأسعار الشاملة للبيض الأبيض والأحمر.

سعر البيض الأبيض

يصل سعر طبق بيض المائدة الأبيض "عادة أي غير مغلف" 30 قطعة بسعر 95 جنيهًا بدلاً من 110 جنيهات، طبق بيض مائدة أحمر "عادة" 30 قطعة بسعر 100 جنيه بدلاً من 115 جنيهًا، فيما يصل سعر طبق بيض مائدة أبيض مغلف 30 قطعة إلى نحو 105 جنيهات بدلاً من 120 جنيهًا، وطبق بيض مائدة أبيض بلاستيك 30 قطعة بسعر 102 جنيه بدلاً من 115 جنيهًا.
بيض

سعر طبق البيض     

كما يصل سعر طبق البيض الأحمر البلاستيك 15 قطعة في معرض أهلا رمضان الرئيسي إلى نحو 55 جنيهًا بدلاً من 60 جنيه، ويتوفر أيضًا طبق بيض مائدة أحمر بلاستيك 15 قطعة إلى نحو 60 جنيهًا بدلاً من 65 جنيهًا.

معرض أهلا رمضان

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتح مساء أمس معرض أهلاً رمضان الرئيسي بمدينة نصر، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة والداخلية، كما قام بجولة داخل المعرض الذي يضم أجنحة الشركات المتخصصة في مختلف المنتجات الغذائية ومنها السلع الأساسية وغيرها، كما افتتح المعرض أبوابه للجمهور اليوم.

السلع الغذائية

كما يشارك في معرض أهلا رمضان بمدينة نصر نحو 400 عارض وشركة من كبرى الشركات المنتجة والموردة للسلع الغذائية، كذلك مشاركة الشركات التابعة لوزارة التموين، حيث يخصص جناح لطرح اللحوم الطازجة وأيضا اللحوم المجمدة ومنتجات الأسماك، في إطار الحرص على تخفيف العبء عن المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

All rights reserved. food today eg © 2022