leftlogo

إذا كنت من سكان مدينة السادس من أكتوبر، إليك دليل التسوق لأفضل السلاسل التجارية

A A A
عادات-تسوّق-سيئة-في-السوبر-ماركت
تسوق داخل سوبر ماركت
إذا كنت من سكان مدينة السادس من أكتوبر وتريد تجرب تسوق ممتعة، فإن فود توداي ستعرفك على أفضل المتاجر التي من خلالها يمكن شراء جميع احتياجاتك والمستلزمات المنزلية، كما يمكن الاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها هذه السلاسل.
  

كارفور 

يقع كارفور في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات البحرية.
ويتميز كارفور ماركت بالتنوع الكبيرة في أقسامه، حيث يوفر تجربة تسوق مثالية تشمل جميع أنواع المنتجات من مستلزمات مطبخ ومنتجات العناية الشخصية الى الأجهزة الكهربائية وغيرها من المنتجات.

بندة ماركت

يوجد بنده ماركت في مدينة السادس من أكتوبر بالمحور المركزي، ميدان الحرية، بجوار سيتي سكيب مول، ويعتبر أول فرع لفروع بندة ماركت افتتح في مصر عام 2015.
تعتبر بندة ماركت من أكبر الشركات التجزئة بالسعودية التي توسعت لتملك فروع عديدة قي المملكة العربية السعودية ومصر، يتميز بتقديم الكثير من العروض الترويجية على منتجاته من سلع البقالة الى الأجهزة الكهربائية.

كازيون

يوجد في مدينة السادس من أكتوبر عدة فروع لكازيون ماركت، ومنها: عمارة رقم 198 الحى الأول المجاورة الثانية بعد معهد الفنون التطبيقية، وعمارة رقم 691/690 المجاورة الثالثة أمام المعهد الهندسي ومكتب بريد الثالث في الحي الثالث، والقطعة رقم 26/6 متفرع من محور الكفراوي خلف سنتر منهاتن في الحى الثاني المجاورة السادسة، وشارع فندق بون في، قطعة 1، بلوك 1 بجانب صيدلية ناردين، المجاورة الأولى، مدينه الفردوس. 
وعلى الرغم من أن كازيون ماركت يقتصر على منتجات البقالة، إلا أنه يتميز بالسعر المناسب الذي يتماشى مع جميع فئات المجتمع.

جرين هايبر ماركت 

يوجد داخل فاميلي مول، المحور المركزي أمام منطقة جهاز 6 أكتوبر.
على الرغم من عدم وجود فروع عديدة له، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة في منطقة الجهاز ويتميز بتوفير الكثير من العروض الترويجية.

سعودي ماركت

يوجد فرع سعودي ماركت بمدينة السادس من أكتوبر بجانب مركز النصر الرياضي، جلوري مول بالمحور المركزي.
ويشمل جميع الأقسام المتاحة، ليوفر لك تجربة تسوق ممتعة تستطيع من خلالها شراء كل مستلزماتك واحتياجاتك من مكان واحد.

مترو ماركت

توجد سلسلة فروع مترو ماركت في مدينة السادس من أكتوبر بالمجاورة الثالثة، المحور المركزي، الحى الثالث، داخل مول بلازا 34، بالدور الأرضي.
من أكبر السلاسل التجارية الرائدة في مجالي البيع بالتجزئة، ويشمل مجموعة كبيرة من الأقسام المتنوعة، كمان يتميز بتقديم منتجات خاصة به.

All rights reserved. food today eg © 2022