leftlogo

«الكيلو عليه نصف هدية».. أحدث عروض اللحوم واشتري من هذا المكان

A A A
قطعيات لحوم فريش
لحوم في السلاسل التجارية

عروض جملة ماركت، تختلف عن غيرها من السلاسل التجارية، نظرًا لخبراتها الكبيرة وامتلاكها فريق من التسويق والمبيعات على قدر عالٍ من الاحترافية، وهو ما يظهر في هذا التقرير من عروض اللحوم التي نرصدها ضمن خصومات السلسلة الكبيرة والتي تمتد حتى 7 من شهر يناير الجاري، كما وجهت «جملة ماركت» رسالة للزبائن، قالت فيها: "الأسعار ولعت وفي الطالع.. جملة ماركت رجعت أسعار زمان.. الحق اشترى كل طلبات البيت من عروض التوفير".

سعر كيلو اللحمة

توفر سلسلة جملة ماركت تخفيضات على تشكيلة متنوعة من اللحوم، لتشمل مفروم هندي بسعر 109 جنيهات للكيلو جرام بدلاً من 130 جنيهًا، كفتة أو برجر أو سجق بسعر 99 جنيهًا للكيلو جرام بدلاً من 130 جنيهًا، مكعبات هندي أمامي بسعر 129 جنيهًا للكيلو جرام بدلاً من 140 جنيهًا، كلاوي مستورده بسعر 55 جنيهًا للكيلو جرام بدلاً من 70 جنيهًا، عكاوي مستورده بسعر 150 جنيهًا للكيلو جرام، كما توفر السلسلة عرض الكيلو عليه نصف كيلو هدية.

مجموعة فتح الله

بدأت مجموعة شركات فتح الله نشاطها التجاري عام 1948م باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.

سعر الجملة

استكمالًا لحلقات التطور جاء التفكير بإنشاء أول سلسلة من المحلات للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية. وكانت البداية عن طريق الجيل الثاني للأسرة بافتتاح أول فرع من فروع فتح الله جملة ماركت وحاليًا "جملة ماركت" بسجل تجارى ضريبى رقم 793-354-205 وأول فرع لها هو فرع سان استيفانو عام 1994 كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة والذي أحدث ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، لتتوالى سلسلة الافتتاحات بالإسكندرية والمحافظات.
ثص

All rights reserved. food today eg © 2022