leftlogo

بأسعار تبدأ من 65 جنيه.. "سعودي" ماركت يطرح 4 أنواع مختلفة لـ "لانش بوكس المدرسة"

A A A
seousi
سعودي ماركت
أعلن "سعودي" ماركت عن طرحه لـ 4 أنواع جديدة من اللانش بوكس، والتي تتضمن عدد من الوجبات الصحية التي تساعد أطفالك في الحصول على الطاقة خلال يومهم الدراسي الطويل، لذلك Food Today ستأخذك في جولة للتعرف على محتويات كل علبة وأسعارهم.

سعودي لانش بوكس البروتين

يبلغ سعر البوكس نحو 85 جنيه، ويتكون اللانش بوكس من سندويتش دجاج طازج وسندويتش جبنة كريمية في عيش بيتي بان لذيذ مع عصير تفاح بيور من جهينة وكب كيك بالشوكولاتة من لوزين وموز لذيذ ومزيج من خيار وجزر لوجبة صحية.

سعودي لانش بوكس حلو وحادق

يبلغ سعر اللانش بوكس نحو 89 جنيه، ويتكون من سندويتش تركي وجبنة شيدر وسندويش نوتيلا في عيش بيتي بان لذيذ مع عصير أناناس بيور من جهينة وبرتزيل من أبو عوف وتفاح لذيذ ومزيج من خيار وجزر لوجبة صحية.
223

سعودي لانش بوكس الروست بيف والمخبوزات

يصل سعر لانش بوكس الروست بيف والمخبوزات نحو 80 جنيه، ويتكون اللانش بوكس الصحي من سندويتش روست بيف طازج وجبنة شيدر في عيش بيتي بان لذيذ وكرواسون مع ميكس لبن بالشوكولاتة من جهينة وكوكيز وتفاح لذيذ ومزيج من خيار وجزر.

سعودي لانش بوكس الجبن

يعتبر أرخص البوكسات مقارنة بالأنواع الأخرى، حيث يصل سعره نحو 65 جنيه، حيث يتكون من سندويتش جبنة رومي وسندويش جبنة كريمية في عيش بيتي بان لذيذ مع ميكس لبن بالشوكولاتة من جهينة وبسكويت دايجستيف بالشوكولاتة من مكفيتيز وموز لذيذ ومزيج من خيار وجزر لوجبة صحية.
554

All rights reserved. food today eg © 2022