leftlogo

جناح من الحجم الكبير لـ «أرما» بمعرض أهلاً رمضان.. مهرجان تخفيضات

A A A
زيوت طعام
زيوت

تعد شركة أرما واحدة من أضخم شركات قطاع الصناعات الغذائية المشاركة في معرض أهلاً رمضان الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر، كما تعتبر من الرواد في مجالها ذات السمعة الجيدة في مصر والشرق الأوسط ودول البحر المتوسط، فضلاً عن رواج تصديرها إلى الأسواق الإفريقية والأوروبية، من الزيوت.




 

وشاركت أرما بجناح من الحجم الكبير في معرض أهلا رمضان الفرع الرئيسي بمدينة نصر، وعرضت به كافة أنواع المنتجات والزيوت والمسلي والمنظافات، ولاقت المنتجات ترحيبا وإقبلا من حمهور المعرض.

 

البداية من هنا

تأسست شركة أرما منذ أكثر من 25 عامًا وهي مشروع مشترك بين مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ذوي الأصول اليمنية ومجموعة شركات ماليزية، ومتخصصة في تصنيع السمن النباتي والزيوت الصالحة للأكل، ومن أهم العلامات التجارية لمنتجات «آرما» والتي انتشرت في كل محافظات مصر، كل من "كريستال، هلا، الأصيل، أولين"، ومن السمن "الهانم، حياتي، المائدة، قوت القلوب، الأصيل" بالإضافة الى بديل زبدة الكاكاو، فضلاً عن استحواذها على نحو 60% من الحصة السوقية للزيوت.

وتطورت لتصبح مجموعة صناعية تتألف من 3 شركات صناعية متخصصة وهي "أرما للصناعات الغذائية، آرما لصناعة الزيوت، أرما لصناعة الصابون ومواد التنظيف التي من أشهر علامتها التجارية أوكسي.




وذكر سيد بسيوني، المدير التنفيذي لمجموعة أرما للصناعات الغذائية، في تصريحات سابقة له قائلًا: "مازالت أسعار الزيوت داخل مصر أقل من سعرها الحقيقي، أؤكد على مسئوليتي أن جميع شركات الزيوت في مصر تخسر؛ وما يهمها هو توفير السلعة للمواطنين. مصر لا تشهد أزمة في نقص الزيت، وأطالب المواطنين بعدم تخزين السلع".

مناصب آخرى للسيد البسيوني:
عضو مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان
عضو اللجنة العليا للزيوت

منتجات أرما

أسعار منتجات مجموعة أرما بمعرض أهلاً رمضان:
سعر زجاجة زيت أصيل 2 لتر بلغ 93 جنيهًا.
سعر زجاجة زيت كريستال 2 لتر و200 مللي بلغ 170 جنيهًا.
سعر علبة سمنة الهانم 2 كيلو بلغ 95 جنيهًا.

All rights reserved. food today eg © 2022