leftlogo

طريقة جديدة في السلاسل التجارية "تقدر تشتري بها منتجات كتير"

A A A
سبينيس
سبينيس

طرحت سلسلة سبينيس ماركت للزبائن، طريقة جديدة تمكنهم من زيادة المشتريات خلال الفترة المقبلة، حيث وجهت رسالة للزبائن، قالت فيها: "فقط لعملاء بلس، هتقدر تضاعف نقاطك لما تشتري اي منتج من منتجات ماركة سبينيس.. والنقط دي هتقدر تحولها لمشتريات تانية مجانية، العرض ساري فقط كل سبت من شهر يناير".

سبينيس بلس

للتعريف ببرنامج "سبينيس بلس"، فإنه يستطيع المشترك من خلال برنامج الولاء الخاص بسبينيس "بلس" تجميع النقاط مع كل عملية شراء من العروض والخصومات التي تقدمها السلسلة على مدار السنة والاستفادة بشكل مضاعف باستبدال هذه النقاط بمشتريات مجانية من سبينيس. الآن، البرنامج موجود على هاتفك المحمول ويمكنك معرفة رصيد نقاطك في أي وقت، كما ستجد في كل فرع مكتب خدمة عملاء مخصصًا لتقديم أي معلومات حول البرنامج الجاري.

سبينيس مصر

أصبحت «سبينيس» من كبار سلاسل تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا متعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

أكبر علامة تجارية

كما تعد «سبينيس مصر» ثاني أكبر علامة تجارية متواجدة في السوق المصرية بحسب تصنيف جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط.
وأعلنت «سبينيس مصر»، مؤخرًا عن فوزها بالمركز الأول في فئة مشاريع إدارة سلامة الغذاء وحصولها على المركز الثاني في فئة إدارة النفايات الغذائية، وذلك في مسابقة "Living Business" المقامة في دبي.
6555

All rights reserved. food today eg © 2022