leftlogo

«كازيون» تحتفل بوصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم بهذه الطريقة

A A A
كازيون توفر مختلف المنتجات لعملائها
كازيون توفر المنتجات لعملائها

قررت سلسلة كازيون وضع علم المغرب على جميع منصات التواصل الاجتماعي وذلك بمناسبة الإنجاز غير المسبوق للدولة العربية الشقيقة، في نصف نهائي كأس العالم، وذلك بعد أن تمكن منتخب المغرب أمس الأول من بلوغ الدور نصف نهائي من كأس العالم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على البرتغال بنتيجة هدف مقابل لا شيء للبرتغال، وبهذه النتيجة يكون المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف النهائي في تاريخ كأس العالم.

كازيون ماركت

تعد كازيون ماركت من أكبر وأشهر الماركات في مصر حيث تصدر مجلة أسبوعية تحتوي على أفضل العروض للمنتجات الغذائية والمستلزمات المنزلية بخصومات كبيرة، كما أن كازيون هي واحدة من أكبر مشتري المنتجات في العالم العربي التي تبيعها بفضل قوتها الشرائية العالية، وبالتالي هي تشجع مورديها على الإنتاج بأسعار منخفضة وجودة عالية ويمكنه تقديم منتجاتها عالية الجودة بأفضل الأسعار المعقولة.

88 ترولي هدية 88 سعيد حظ

كما يتبني متجر كازيون إدارة عمل مفصلة ودقيقة من حيث اختيار المنتج والتسعير، ويتم اختيار المنتجات المعروضة في الفروع بحيث يمكنها تلبية جميع الاحتياجات اليومية للأسرة.

وفي نفس الوقت، قدمت سلسلة كازيون مسابقة فاز بها 88 سعيد حظ بنحو 88 ترولي هدية بمناسبة عيد ميلاد كازيون الثامن، وكانت تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي، كما تمت المسابقة تحت إخطار حماية المستهلك رقم 294 لسنة 2022، حيث تمت مفاجئة العملاء المحظوظين كل يوم أحد عند الكاشير والحساب على كازيون.

فروع كازيون

تنتشر كازيون ماركت عبر فروعها العديدة في جميع أنحاء الجمهورية ومعظم محافظات مصر، ويقدم سوبر ماركت كازيون العديد من العروض المميزة على الكثير من المنتجات التي يقوم بتوفيرها للعملاء.
q21

All rights reserved. food today eg © 2022