leftlogo

لعرض منتجات خالية من مسببات الحساسية.. "سينسبري" تبتكر ممرًا جديدًا بعنوان "خالي من"

A A A
Sainsbury
"سينسبري" تبتكر ممرًا جديدًا بعنوان "خالي من"
اضافت سلسلة متاجر Sainsbury " سينسبري "، قسمًا جديدًا للمتجر بممر مخصص تحت مسمى "خالي من" لعرض مجموعتها من المنتجات الخالية من الجلوتين.

سيتم توسيع الممر ليشمل 20 متجرًا في البداية وسيكون مصحوبًا بلافتات وشاشات عرض جديدة، تحتوي على مجموعة من العلامات التجارية الخاصة بشركة "سينسبري" والمنتجات ذات العلامات التجارية الطازجة والمبردة.


وقال متحدث باسم "سينسبري": "نحن متحمسون لتقديم طعام جيد لنا جميعًا، ومهما لعملائنا وأذواقهم أو متطلباتهم الغذائية".

وأضاف "لهذا السبب نقوم حاليًا بتجربة تغيير في بعض متاجر Sainsbury لعرض جميع المنتجات داخل المتجر، ومناسبة للعملاء الذين يبحثون عن منتجات مبردة لذيذة أو أطعمة مجمدة أو أساسيات خزانة الملابس، فإن الهدف هو تسهيل الأمر قدر الإمكان للحصول على مجموعة رائعة خالية من مسببات الحساسية، وفقًا لاحتياجاتهم أو تفضيلاتهم".

ويعد التوسع الجديد بمثابة الخطوة الأحدث في سلسلة من تجارب التنسيق التي قدمتها Sainsbury كجزء من هدفها المتمثل في تعزيز عرض عملائها وتجربة المتجر.

ويأتي ذلك في أعقاب قيام منافسي السوبر ماركت M&S و Morrisons أيضًا بإطلاق مناطق مخصصة خالية من النطاق، بدلاً من توزيع المنتجات في جميع أنحاء المتجر.
أقرأ أيضًا: لتقليل البلاستيك وخفض مستويات هدر الطعام ... تعرف على أحدث أساليب السلاسل التجارية للمحافظة على الاستدامة البيئية

All rights reserved. food today eg © 2022