leftlogo

"ماجد الفطيم" تفتتح فرع جديد لسلسة كارفور بكومباوند "البروچ"

A A A
كارفور
كارفور
أفتتح أول متجر لسلسلة كارفور في مصر في كومباوند "البروچ"، وهو مشروع يتبع لشركة كابيتال جروب بروبيرتز، ويقع في شرق القاهرة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، يمتد المتجر على مساحة 200 متر مربع ويوفر تشكيلة واسعة من المنتجات التي تصل إلى 1000 منتج، بما في ذلك المشروبات والأطعمة الطازجة والمجمدة والمخبوزات والمنتجات المنزلية الخفيفة.

ويركز هذا المتجر على توفير تجربة تسوق سهلة وسريعة للعملاء، بالإضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، يتم تعظيم الفضاء المحدود في المتجر لتلبية احتياجات العملاء بشكل مرن وفعال.

أعرب فيليب بيجييون، المدير الإقليمي لشركة "ماجد الفطيم للتجزئة" في مصر، عن التزام الشركة بتوسيع شبكة الفروع في مصر، واستثماراتها المستمرة في القطاع الاستراتيجي للتجزئة، وأكد أن هذا الافتتاح يعكس التزامهم بتقديم خدمات عالية الجودة وتعزيز الاقتصاد المحلي من خلال توفير فرص عمل جديدة وتحقيق قيمة مضافة في السوق المصري.

من جانبه، أعرب المهندس أحمد عارف، الرئيس التنفيذي لشركة "كابيتال جروب بروبيرتيز"، عن رغبة الشركة في توفير نمط حياة مثالي للعائلات داخل مجتمع "البروچ" من خلال التعاون مع الشركات والعلامات التجارية العالمية.

All rights reserved. food today eg © 2022